دوريات اخري

صراع اوروبي علي مدافع كوريا الجنوبية الشاب

طبقًا ل”جارديان” فإن كيم مين جاي ، لاعب وسط كوريا الجنوبية وواحد من نجوم كرة القدم الصاعدة في آسيا ، مهيأ للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل إيفرتون اهتمامًا قويًا وأندية أخرى تراقب وضعه.

ويقدر نادي بكين اللاعب صاحب ال23 عامًا ، الملقب بـ “الوحش” بسبب إطاره البالغ طوله 6 أقدام وقدرته على السيطرة جسديًا ، سعره ب13.5 مليون جنيه إسترليني، الذين هم على استعداد للبيع.

تريد مجموعة من الأندية في البر الرئيسي لأوروبا كيم ، بما في ذلك لايبزيج و لاتسيو و بورتو ، لكن فكرته هي القدوم إلى إنجلترا. وقد حاول واتفورد التوقيع معه في الماضي ولا يزال مهتمًا وساوثهامبتون من بين الآخرين الذين استفسروا.

لعب كيم 30 مباراة دولية – وهو عدد كاد أن يكون أعلى إذا لم يغيب عن كأس العالم 2018 بسبب الإصابة – وقد أثار إعجاب الكشافة بقدميه السريعة ، وتمريره وقراءته للعبة ، بالإضافة إلى عدوانه.

صعد كيم إلى الصدارة مع جيونبوك هيونداي موتورز في الدوري الكوري ، حيث فاز بالدوري في 2017 و 2018 وتم تسميته في فريق القسم للموسم في كلتا المناسبتين. انضم إلى بكين غوان في الدوري الصيني الممتاز مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني في يناير 2019 واستمر في التطور.

كان كيم جزءًا من منتخب كوريا الجنوبية تحت سن 23 عامًا الذي هزم اليابان في المباراة النهائية للألعاب الآسيوية في 1 سبتمبر 2018 – وهي النتيجة التي أعطته إعفاءً 21 شهرًا من الخدمة العسكرية. لقد تفوق على الفريق الأول في كأس آسيا في بداية العام الماضي ، على الرغم من تعرضه لهزيمة في ربع النهائي من قبل قطر ، وتم ضمه إلى تشكيلة النجوم في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى