الدوري الممتاز

فيريرا يتحدث عن اضاعة الزمالك للفرص وموقفه من غياب طارق حامد

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الزمالك ونظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال فيريرا المدير الفني للزمالك بالمؤتمر الصحفي:”لم نكن جيدين في الشوط الأول ولكن قدمنا شوط ثاني جيد، اهنىء حسام عبدالمجيد على هدفه اليوم والقدر كان لطيفا بأن ركلة الجزاء التي احتسبت عليه لم تدخل”.

وأضاف:”استاد القاهرة من أفضل الأرضيات والملاعب التي رأيتها، ولكن اليوم كانت مدمرة، يجب الاهتمام بها قليلا لأن هذا الاستاد للجميع وليس لنادي الزمالك فقط”.

وأكمل:”اهنىء الفريق على ما قدمناه اليوم من انتصار هام، وكل فوز يعني اقترابنا أكثر من بطولة الدوري وارادة أكبر، نحن الآن بطل الدوري في الوقت الحالي، الزمالك بطل المسابقة حتى الآن”.

وعن إضاعة الفرصة بشكل كبير قال:”مباراة المحلة ستكون صعبة ولكن سنحاول السيطرة على المباراة وخلق فرص جديدة لتسجيل أهداف ومحاولة استغلالها، من أجل الفوز يجب الا تستقبل أهداف أيضا ولذلك يجب أن توازن بين الدفاع للهجوم”.

وأضاف:” الجميع يركز على المهاجمين وعلى اللاعبين الذين يخلقون الاستحواذ، لذلك الجميع لا يهتم بالمدافعين، ولكن من أجل حصد البطولات يجب عليك أن تمتلك دافعا قويا”.

وأكمل:”هذا لا يعني أننا سنلعب على الدفاع ولكن سنستهدف خلق توازن بين الدفاع والهجوم”.

وعن غياب طارق حامد قال:”بالطبع نفتقده في الملعب فهو لاعب مهم مثله مثل لاعبين كثيرين، أعلم طارق جيدا منذ ولايتي الأولى وعندما عدت بعد سبع سنوات فكان طارق حامد أيضا أحد

وأكمل:”طارق حامد كان مصابا وقام بالاستشفاء وخوض رحلة علاجه والفريق فاز من دونه والأمر الان بينه بين الادارة ولكن كمدير فني بالطبع افتقده”.

 

يذكر أن بعد نتيجة مباراة اليوم، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 54، فيما تجمد رصيد المقاولون عند عشرين نقطة بالمركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى