كورة اسبانية

إشبيلية ضد برشلونة .. ابناء الأندلس يشعلون الليجا و البارسا يفقد نقطتين في صراع البطل

 

 

انتهت منذ قليل مباراة إشبيلية وضيفه برشلونة بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الليجا .

وبهذا التعادل أصبح برشلونة في المركز الأول ب65 نقطة ، بينما بقي إشبيلية في نفس المركز الثالث برصيد 52 نقطة خلف ريال مدريد .

بدأت المباراة هادئة وحذرة بين الجانبين ، ولكن برشلونة كان الأكثر استحواذا و ضغطا على مرمي إشبيلية وحاول اكثر من مرة تهديد مرمي الفريق .

واتيحت فرصة لميسي من التسجيل من ركلة حرة مباشرة ولكن دفاع إشبيلية اخرجها بصعوبة ، وكاد إشبيلية ان يخطف برشلونة في إحدي الكرات ولكن الكرة مرت بجوار مرمي تير شتيجن ، وسدد راكيتيتش تسديدة بجوار المرمي .

واتيحت فرصة ايضا لمارتن برايتوايت بعد ان سقطت الكرة من يد حارس إشبيلية فاسليك ، ومع مسلسل إهدار الفرص انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني أجري كيكي سيتين العديد من التغييرات التي لم يكن لها اي تأثير على نتيجة المباراة ، بدخول آرثور ميلو و دخول جريزمان كما أجري لوبيتجي مدرب إشبيلية عدة تغييرات .

وكان إشبيلية الطرف الأكثر خطورة في الشوط الثاني و انقذ شتيجن مرماه من 3 اهداف عن طريق لوكاس اوكامبوس مرتين و عن طريق سوسو ايضا .

بينما أضاع لويس سواريز فرصة تسجيل هدف الفوز بالمباراة بعد أسيست من جوردي البا ، و انقذ حارس إشبيلية مرماه ايضا بصعوبة من ضربة حرة مباشرة من ميسي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى