كورة إنجليزية

آرسنال يسعي للتخلص من أوزيل في الإنتقالات الصيفيه

قالت مصادر لـ “ESPN” أن مسعود أوزيل عازم على البقاء في السنة الأخيرة من عقده على الرغم من أن آرسنال يسعى لتفريغ لاعب خط الوسط هذا الصيف لأسباب مالية.

يواجه المدفعجية احتمال محاولة إصلاح فريقهم بميزانية محدودة للغاية حيث من المقرر أن تتفاقم الآثار المالية لوباء الفيروس التاجي بموسم رابع على التوالي دون التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إنهم يبحثون عن طرق لتحرير الأموال لجذب التعاقدات الجديدة وهم على استعداد لبيع أوزيل لتخليص النادي من أجره البالغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. عرض أرسنال أوزيل الصيف الماضي للبيع لأسباب مماثلة ولكن لم يكن أي نادٍ على استعداد لتلقي راتبه.

عانى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من علاقة معقدة مع مدربه السابق أوناي إيمري لكن الوضع تحسن عندما حل ميكيل أرتيتا مكانه في ديسمبر الماضي.

بدأ أوزيل جميع مباريات الدوري الممتاز العشر تحت أرتيتا قبل تعليق الدوري الإنجليزي بسبب الفيروس التاجي في مارس ، ومع ذلك فقد تم استبعاده من تشكيلة موسعة مكونة من 20 لاعبا في هزيمة الأربعاء 3-0 من مانشستر سيتي.

صرح ارتيتا علنًا بعد المباراة أن القرار تم اتخاذه “لأسباب تكتيكية” وألمح بعد ذلك إلى مشاكل اللياقة البدنية ، مضيفًا أنه بمجرد وجود علامات على “أنه يريد أن يؤديها على المستوى الذي يمكنه القيام به … سأعامله مثل أي شخص آخر.”

على الرغم من عدم وجود أي اقتراح على الإطلاق بأن الإسباني يتأثر في اختيار فريقه ، فقد أخبرت المصادر ESPN أن هناك شخصيات بارزة في النادي ترى أن أجر أوزيل عبء لا يتوافق مع تشديد الحزام المطلوب في مكان آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى