الدوري الممتاز

مصدر :25 مليون جنيه سعر طاهر محمد طاهر والاعارة بهذا المبلغ

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي المقاولون العرب ،عن سعر طاهر محمد طاهر بعد إعلان محسن النادي الأهلي شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ورغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادم .

طاهر محمد طاهر ،نجح في تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما رفقة المنتخب الوطني الأوليمبى ،والتي أقيمت أحداثها في مصر خلال الأشهر الماضية .

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لكورة نيو ،ان نادي المقاولون سيطلب من النادي الأهلي مبلغ 25 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،او الإعارة مقابل الحصول على مبلغ مالي بالإضافه لعدد من اللاعبين على سبيل الإعارة “.

واضاف:” هناك رغبة كبيرة من جانب نادي المقاولون العرب في الحصول على أي من أحمد ياسر ريان ،او محمد شريف ضمن الصفقة من أجل تعويض رحيل طاهر محمد طاهر “.

وواصل:” هناك اجتماع غد السبت في الثانية عشر ونصف ظهرا بمقر نادي المقاولون العرب ،سيتم فيه حسم ملفات كثيرة وأبرزها ملف عودة النشاط الرياضي ،والعودة مجددا للتدريبات الجماعية وايضا رأي الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في رحيل طاهر محمد طاهر عن النادي والصفقات التبادلية بين الناديين “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى