حوارات

مصطفي يونس لكوره نيو : مرتضي منصور عرض علي قناه الزمالك ولا يستطيع مهاجمه الأهلي

أكد مصطفى يونس نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” أنه تم التواصل معه من قبل رئيس نادي الزمالك مرة واحدة وعرض عليه أحد البرامج على قناة نادي الزمالك وأشار أن رئيس الزمالك قد لمح إلى ذلك في أكثر من مناسبة وأبديت ترحيبي الشديد بذلك ولكنه لم يتواصل معي أحد بصورة رسمية.

وعن توجهاته الإعلامية في حال تقديم برنامج عبر قناة نادي الزمالك أشار يونس أنه سيكون صوت النادي الأهلي في تلك القناة ولن يقبل بأي مداخلات من قبل رئيس نادي الزمالك يهاجم من خلالها النادي الأهلي أو المسئولين عنه كما يحدث مشيرا إنه لو حدث ذلك سيكون آخر يوم بعمره على حد وصفه ولن يقبل ذلك كما يعتقد البعض.

واستنكر يونس الحديث أو الاتهامات الباطلة التي يتحدث عنها رئيس نادي الزمالك بشأن الهدايا التي حصل عليها النادي الأهلي مؤكدا أنها أشياء شخصية وحدثت قبل ذلك كثيرا مع المنتخب المصري ومسئوليه واللاعبين في الإمارات عقب التتويج ببطولة أمم أفريقيا ٢٠٠٨ مؤكدا أن ذلك الشيء لا ينقص من أي شخص بل هو شيء تقديري بين الطرفين والطرفين أكبر من تلك المهاترات التي تحدث دون جدوى من قبل أطراف أخرى لا تساعد على هدوء الأجواء.

وأكد يونس أنه كان أول المدافعين عن تركي آل الشيخ دون أن يراه أثناء فترة القطيعة بينه وبين الأهلي وكنت أرى أن هناك من “يصطاد في المياة العكرة” من داخل النادي الأهلي وكنت أتمنى عودة التوافق بين الطرفين الذي يصب في مصلحة مصر أولا.

وناشد يونس في ختام تصريحاته الإعلام بضرورة لم شمل جمهور الأهلي والزمالك لأن ذلك يصب في مصلحة الوطن ضد المحرضين الذين يريدون إشعال نار الفتنة الكروية داخل وطننا الحبيب ولن ينجحوا في ذلك بفضل قيادات الدولة الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى