دوريات اخري

نونو جوميش : برناردو سيلفا أحد افضل لاعبي البرتغال

 

أثني نونو جوميش مهاجم منتخب البرتغال السابق على برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي بسبب أدائه وقدراته مع الفريق وتأثيره على الصعيد المحلي والدولي .

وقال جوميش عن برناردو لصحيفة ” مانشستر إيفنينج نيوز ” : ” بالنسبة لي في الوقت الحالي ، أحد أفضل اللاعبين الذين لدينا في البرتغال”

وأضاف : ” مع بيب تحسن إلى حد كبير. أعتقد أن غوارديولا قال في كثير من الأحيان إنه من أشد المعجبين ببيرناردو سيلفا ، وأعتقد أن بيرناردو سيلفا ، مع العلم أنه لديه ثقة وثقة المدرب ، يذهب إلى الملعب ويلعب بشكل طبيعي ، لأنه لديه موهبة طبيعية “.

وواصل : ” لقد تحسن أيضًا من حيث الدفاع ، والطريقة التي يدفع بها الخصم ، وكذلك الطريقة التي يمكنه بها تسوية المواقف الدفاعية ، لأنه مع الكرة هو واحد من أفضل اللاعبين”.

وختم : ” أعتقد أنه مع بيب غوارديولا ، فقد تحسن بالفعل في أسلوب لعبه ، وأنا من أشد المعجبين ببيرناردو سيلفا”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق