تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نابولي يخطط لمكافآة جاتوزو ويوفنتوس يفكر في التعاقد مع زيدان

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

تشيلافيرت يفضل ميسي على مارادونا

أكد خوسيه لويس تشيلافيرت أسطورة الباراجواي ان ميسي أفضل من مارادونا : ” ميسي هو اللاعب الأفضل على كوكب الارض بدون اي شك ، ومارادونا لم يفُز حتى بنسبة 1% من الاشياء التي حصل عليها ميسي ” .

روجيه ميلا : لم اتخيل هذه النجومية التي وصل لها ميسي

أشاد روجيه ميلا أسطورة الكاميرون بالأرجنتيني ليونيل ميسي وقال عنه : ” رأيت ميسي عدة مرات ولكن لم تتح لي الفرصة للتحدث معه ، فهو لاعب رائع ، عندما غادر الارجنتين لم يكُن أحد يتخيل انه سيكون ناجح لدرجة كبيرة في برشلونة ، ووصل إلى هذه النجومية بعد عمل كبير ” .

وأضاف عن المقارنة بينه وبين مارادونا : ” بصراحة مستواهم عالي جدا ، لديهم نفس الاسلوب تقريباً وهناك شيء واحد مؤكد بينهم فهو انهم لاعبان عظيمان ومن اجيال مُختلفة ، يجب عليك الاستمتاع بهم ” .

يوفنتوس يفكر في نجمه السابق لخلافة ساري

وفقا لتقارير من ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية فإن يوفنتوس يفكر في التعاقد مع المدرب زين الدين زيدان كخيار بديل للمدرب ساري .

بيرنلي يرفض تجديد عقد جو هارت

أخبر نادي بيرنلي حارس مانشستر سيتي السابق جو هارت بأنهم لن يجددوا عقده الذي سينتهي نهاية هذا الشهر ، بالتالي جو هارت سيصبح عميل حر بدون أي نادي .

بيدرو يشارك ضد أستون فيلا

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن بيدرو رودريجيز سوف يبدأ اليوم أساسيا ضد استون فيلا في البريميرليج وربما تكون مباراته الأخيرة مع تشيلسي .

عائق يمنع إنتقال تياجو لنادي ليون

حسب ” إذاعة راديو مونتي كارلو ” الفرنسية أن نادي أُولمبيك ليون فكّر قبل بِضعة اسابيع في التعاقد مع البرازيلي تياغو سيلفا ، بعد ان تأكّد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان ، لكن نادي ليون يرى ان هنالك مشكله تكمُن في ” الراتب السنوي ” المرتفع للاعب ، وبالفعل اغلق النادي الفرنسي ملف تياغو ولن يتم التعاقد معه.

مونييه قريب من الإنتقال للبوندسليجا

وفقا لإذاعة ” راديو مونتي كارلو ” فإن ظهير باريس سان جيرمان توماس مونييه قريب جدا من التوقيع مع دورتموند وتوصل نادي باريس و النادي الألماني لإتفاق .

واين روني : لا أريد ان اري ليفربول يفوز بأي شئ

قال واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق عن ليفربول وتحقيقه لقب البريميرليج : ” لا أريد أن أرى ليفربول يفوز بأي شيء و لكن بصفتي محب لكرة القدم ، أحترم كيف يلعبون ويجب أن أعترف عندما يصبحون أبطال الدوري هم يستحقون ذلك.”

وأضاف : “يقول كلوب أنه مستحيل أن يسيطر أي نادٍ على البريميرليغ مثل مانشستر يونايتد مع فيرغسون ولكنه مخطئ ، هناك طريقة بسيطة لليفربول دع كلوب يستمر في أنفيلد ، أعتقد إذا بقى كلوب في ليفربول خلال السنوات العشر القادمة فإن ليفربول سيفوزون بما لا يقل عن خمسة ألقاب في الدوري.”

فان دايك : لن نتوقف عند الفوز بالدوري الإنجليزي

قال فيرجيل فان دايك أن ليفربول لن يتوقف فقط عند حسم لقب الدوري الإنجليزي : ” بفوزين سنكون أبطال إنجلترا ، لكننا لن نتوقف عند هذا الحد ، نريد الاستمرار ، نريد تحقيق اللقب الموسم المقبل أيضًا ، يمكننا أن نكون فريقًا يستمر بالتقدم ، لدينا لاعبون يمكنهم التقدم واتخاذ خطوات كبيرة في تطورهم.”

ريال بيتيس يعلن إقالة مدربه

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني إقالة جوان فيرير ” روبي ” من منصبه و تعيين ألكسيس تروخيو منسق الشؤون الرياضية بالنادي مدير فني مؤقت لنهاية الموسم ، وجاءت الإقالة بسبب سوء النتائج و الخسارة من بلباو السبت الماضي .

خوسيه إنريكي يحذر ريتشارليسون

حذر خوسيه إنريكي لاعب ليفربول السابق، ريتشارلسون من عواقب تصريحاته بشأن فيرجل فان دايك قائلًا أنه ستغضبه قبل مواجهة الريدز لإيفرتون مساء الأحد.

وقال إنريكي في رده على ريتشارلسون، بعدما قال أن فان دايك ليس الأفضل: “ريتشارلسون، نصيحة قبل المرة المقبلة، تحدث بعد المباراة يا صديقي، أنت الآن أغضبت فيرجل فان دايك لنرى ما الذي سيحدث.”

أرتيتا : حالة لينو ليست جيدة

صرح مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال بأنه من المبكر التعرف على تشخيص حالة حارس مرمى الفريق بيرند لينو، قائلًا أنها لا تبدو جيدة.

وقال أرتيتا: “إنها لا تبدو جيدة، لكننا لا نعرف أي شيء بعد، إنها بعيدة للغاية عني ولم أرى ما حدث، ودائمًا ما أعتقد أن اللاعبين لا يتعمدون إصابة بعضهم، وأنا على ثقة بأنه لم يتعمد.”

نابولي يكافئ جاتوزو

بحسب ” توتو سبورت ” فإن نابولي يخطط لمكافآة جينارو جاتوزو بعد الفوز بكأس إيطاليا ، وترغب الإدارة في تجديد عقد جاتوزو لمدة ثلاث سنوات بعدما قاد الفريق في منتصف الموسم الجاري خلفًا لكارلو أنشيلوتي والذي رحل لإيفرتون.

إنتر ميلان يخطط لصفقة جديدة من البريميرليج

بحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن انتر ميلان يريد الحصول علي خدمات كايل والكر نجم مانشستر سيتي صاحب ال30 عاما ولكن اللاعب يتمني الإستمرار ببفريقه مع جوارديولا الذي يعتمد عليه اساسيا بشكل دائم .

مياتوفيتش يحذر ريال مدريد بسبب راموس

حذر بريدراج مياتوفيتش نجم ريال مدريد من تكرار خطأ كريستيانو رونالدو والتفريط في سيرجيو راموس وقال لموقع جول : ” لا يمكننا أن نسمح للاعبين بمساعدة الفرق الأخرى، لأنه يجب أن يفعلوا ذلك في فريقنا”.

وأضاف : ” لسوء الحظ، لم يحدث ذلك في ريال مدريد، كان لراؤول تاريخ كبير في ريال مدريد، وغادر بطريقة سيئة، فرناندو هييرو نفسه، كاسياس أيضًا ، يفعلون نفس الشئ مع راموس ويجب تمديد عقده سنتين وثلاث وانهاء حياته بالنادي ، هو لاعب كنز للنادي وليس فقط لما يفعله في الملعب ولكن تعليم اللاعبين الصغار حول اللعب و التصرف و التكيف مع النادي ” .

قلق حول مستقبل ماني

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن هناك تكهنات متزايدة حول مستقبل ماني و هناك شعور بإمكانية رحيله في الصيف ، وقد رفض اللاعب التوقيع على عقد جديد رغم انه كان سيحصل علي 250 ألف باوند ويريد كلوب معرفة إذا كان اللاعب ينوي التوقيع على عقد طويل الأمد ام لا ، ويتابع مدريد وباريس سان جيرمان موقف اللاعب .

إصابة إيسكو

ذكرت صحيفة ” الماركا ” أن إصابة فرانشيسكو ايسكو نجم ريال مدريد غيرت تصور زيدان واربكت خططه الذي سيتعين عليه التأقلم مع غيابه في الأسابيع الثلاث المقبلة ، ومن المتوقع ان يغيب اللاعب عن المباريات القادمة بسبب إصابة في اوتار الركبة بالفخد الأيمن .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى