كورة إنجليزية

إيفرتون ضد ليفربول .. كلوب : تعادل عادل و هذا اللاعب سيغيب عن لقاء كريستال بالاس

 

 

عقب يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد التعادل السلبي أمام إيفرتون في ديربي الميرسيساسيد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب : ” كلما العب في غوديسون بارك تكون المباريات متشابهة وبنفس السيناريو والنتيجة ، لم نفعل أي شئ منذ هدف ماني المتأخر قبل سنوات ، لقد أردت رؤية مزيد من الرتم ، سيطرنا على الكرة لكن لم نخلق الفرص وكان علينا فعل ما هو أفضل ” .

وأضاف : ” تبديلة مينامينو كان مخطط لها لتحقيق اقصي استفادة من الخمس تبديلات ولا علاقة بهذا بأدا مينامينو ، لقد كانت فقط فكرتي ان نقوم بتجربة ذلك ” .

وواصل : “الآن سنذهب للفندق ، نأكل الطعام الصحي ويتعالج بعض اللاعبين ثم نعود لميلوود غدا للإستعداد لمباراة بالاس ” .

وتابع : ” كلا الفريقين يتفهمان فكرة الديربي لكن هنا كان لدينا مساحة كبيرة للتحسن وتقديم أداء افضل ، كان تعادل عادل ويجب أن نركز على الأداء وبإمكاننا ان نشعر بالرضا ” .

وأكد كلوب غياب ميلنر عن لقاء بالاس : ” جيمس ميلنر لن يكون متاحا للإصابة ، لقد شعر بإصابة في اوتار الركبة وآمل ألا تكون خطيرة وهوذكي حيث أظهر لنا إصابته بمجرد شعوره بها ، ربما لن يعود الأربعاء لكن نأمل ان يكون جاهز بعد ذلك ، أما ماتيب فقد عاني من مشكلة في إصبع قدمه الكبير ، مؤلم حقا ونأمل ان يتعافي وسنري ” .

وقد كسر يورجن كلوب للتو رقم بوب بيزلي التاريخي لأكثر عدد مباريات ديربي بدون هزيمة مع 11 مباراة فاز كلوب في 7 وتعادل 4 بدون هزيمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى