الدوري الممتاز

كورة نيو تكشف اسرار اجتماع مجلس المقاولون العرب عن صفقة طاهر محمد طاهر

 

كشفت مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة نادي المقاولون العرب ،عن اسرار اجتماع مجلس إدارة النادي بالجهاز الفني بقيادة عماد النحاس ،وماقيل بشأن صفقة طاهر محمد طاهر لاعب نادي المقاولون العرب اليوم الأحد .

وقال مصدر داخل مجلس إدارة النادي في تصريحات خاصة ل “كورة نيو”:” النادي وضع مبلغ يتراوح بين 20 الي 30 مليون جنيه من أجل التفريط في خدمات طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة “.

واضاف:” الجهاز الفني وضع عدة خيارات حال إصرار النادي الأهلي على التعاقد مع صفقات تبادلية ،ابرز هذه الأسماء أحمد ياسر ريان وباسم علي لاعبا نادي الجونة الحالين ،اضافة إلي محمد شريف الذي رفض فكرة الدخول في اي صفقات تبادلية “.

وواصل:” الجهاز الفني عرض على مجلس إدارة النادي ،الحصول على شكري نجيب ،ومعروف يوسف بشكل نهائي ،والجهاز الفني بالكامل أبدي رغبته الكاملة في الحصول على خدمات الثنائي بشكل نهائي ،ووعدت الإدارة بالتحرك للبت في هذا الأمر”.

واستكمل :” المسحة التي سيجريها اتحاد الكرة على لاعبي الفريق ،ستكون بمقر النادي يوم الاثنين المقبل ،من أجل الاستعداد لعودة النشاط الرياضي والتدريبات الجماعية مؤقتا خلال الأيام القليلة القادمة “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى