كورة إنجليزية

لامبارد : ازبلكويتا تدرب على تطوير الناحية الهجومية وبوليسيتش كان متعطش للغاية

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد فوز فريقه الصعب على حساب استون فيلا بهدفين لهدف واحد في إطار منافسات البريميرليج .

وقال لامبارد : ” انا سعيد بالاداء، كان يمكن ان نخسر لكن عدلنا عن بعض الامور ونقلنا الكرة بشكل جيد، كانت ملخص لموسمنا، نسيطر ولكن نستقبل اهداف ” .

وأضاف حول عدم الدفع بباركلي وبوليسيتش منذ البداية : ” هم يتدربون بشكل جيد لكن علي اختيار 11 لاعب فقط، هم في ذهني وكنت انوي ادخالهم مع بداية الشوط الثاني ، بوليسيتش كان متعطش للغاية واعلم ذلك وقد شعرت به ” .

واشاد لامبارد بنجمه ازبلكويتا الذي حصل على جائزة رجل المباراة وصنع هدفا وسجل هدف : ” لقد تدربنا على تطوير الناحية الهجومية للظهير وكله يركض خلف اظهرة الخصم، لقد اظهر اداء عظيم بدنيا وعلى مستوى القيادة ” .

وحول لوفتس تشيك قال :” سعيد جدا من اجله ، يتدرب بشكل رائع و مع الوقت سيتحسن اكثر واكثر ، اما بوليسيتش فإنه قادر على تسجيل ارقام تهديفية كبيرة لان لديه قدرة ممتازة في الانطلاق مباشرة نحو الصندوق ” .

وعن تشكيلة مباراة مانشستر سيتي أكمل لامبارد : ” لقد وضعتها في الحسبان بالفعل لكن من الصعب دائما ان تتخطى مباراة اخرى وتفكر فيها، ستكون مباراة مختلفة وكذلك تعاملنا سيكون مختلف ” .

وحول البداية الجيدة لفريقه تشيلسي أكد لامبارد : ” بالتأكيد خاصة اننا لم نكن نعلم ماذا سوف نواجه، علينا تحسين اوضاعنا ومواصلة التحسن وعلينا ان نكون حاسمين أمام المرمي ” .

وشهدت مباراة اليوم أول انتصار يحققه تشيلسي خارج ملعبه بالبريمرليغ منذ بداية عام 2020 وأول فوز خارج لندن منذ نوفمبر الماضي.

بينما سجل أوليفيه جيرو في جميع مبارياته الست الأخيرة ضد استون فيلا في البريميرليج .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى