كورة إنجليزية

ماجواير : سنفتقد الجماهير بعد عودتنا لأولد ترافورد

 

اكد هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد ان فريقه سيفتقد للجماهير بعد العودة للعب اولي مباريات الفريق في ملعب أولد ترافورد ضد شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء .

وقال ماجواير في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “المؤكد هو أنه في كل مرة ترتدي شعار مانشستر يونايتد، لا تحتاج إلى الكثير من التحفيز”.

وأضاف : ” “أنت تعرف مدى ضخامة النادي والتاريخ الذي يمثله. وإذا لم يكن لديك الحافز للفوز بأي مباراة مع هذا النادي، فأنت تخوض الرياضة الخاطئة”.

وواصل : ” من المخيب للآمال عدم اللعب أمام جماهيرك، لكننا نعلم أنهم سيكونون أمام شاشات التلفاز الخاصة بهم يشاهدوننا ويشجعوننا، ونحن نريد إعادة البسمة إلى وجوههم”.

وتابع : ” ربما تجعل الجماهير الأجواء غير مريحة للفريق الضيف، ولكن الأمر لا يزال يتعلق باللاعبين الـ11 الذين يخوضون المواجهة ، هناك ما يكفي من المواهب في فريقنا للذهاب وتخطي أي منافس. نحن نركز بشكل كامل على أنفسنا ولا ننظر هل نخوض المباراة على ملعبنا أو خارجه. نحن نرى كل مباراة فرصة لحصد الثلاث نقاط وتقديم أفضل أداء”.

واختتم : ” سنفتقد الجماهير. هم يتابعون بأعداد كبيرة والدعم لا يصدق. ذات يوم سيعودون، وعندما يعودون أنا متأكد أن الأجواء ستكون أفضل وأكثر اشتعالاً من المعتاد في أولد ترافورد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى