كوره فرنسيه

رئيس رين يؤكد إنتقال مدافع باريس لبايرن ميونيخ

أعلن نيكولاس هولفيك رئيس رين الفرنسي انتقال تانجي كواسي مدافع باريس سان جيرمان لصفوف بايرن ميونيخ بعقد يمتد خمس سنوات كما نشرت صحيفة ” بيلد ” الألمانية .

وقال هولفيك، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين: “فضل تانجوي كواسي الذهاب إلى بايرن ميونيخ، إنه عار بالنسبة لنا، لقد فعلنا كل ما بوسعنا من أجل التعاقد مع اللاعب”.

وأضاف: “بايرن ميونخ لم يكن المهتم الوحيد باللاعب، بل كان ينافسنا عليه ايضًا لايبزيج وبوروسيا مونشنجلادابخ، كنا نتعامل مع أندية كهذه”.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان عاد صباح اليوم لإجراء اختبارات فيروس كورونا استعدادا لمباريات دوري ابطال اوروبا في شهر أاغسطس المقبل وغاب كافاني ومونييه بسبب إنتهاء عقودهما ولن يشاركا في الشامبيونزليج .

وبداية من يوم الخميس المقبل سيتدرب الفريق في مجموعات صغيرة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق