دوريات اخري

رسميا .. أياكس يستعيد خدمات حارسه السابق من البريميرليج

أستعاد أياكس امستردام الهولندي خدمات حارسه السابق مارتن ستيكلينبيرج قادما من صفوف إيفرتون الإنجليزي بعد ان ينهي الموسم الحالي مع التوفيز في البريميرليج .

وذكر النادي في بيان رسمي : ” حارس مرمي منتخب هولندا سيعود لأياكس الذي مثله في الفترة من 2002 حي 2011 و لعب 300 مباراة .

وسينقل اللاعب في صفقة إنتقال حر لنادي أياكس ، بعد ان غاب عن المشاركة في أي مباراة مع إيفرتون الذي تعادل أمس مع ليفربول سلبيا في ديربي الميرسيساسيد .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق