الدوري الممتاز

الشعلاني يكشف لكورة نيو حقيقه عروض الأهلي والزمالك

كشف انيس الشعلاني متوسط ميدان نادي مالاتيا سبورت التركي عن حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك ،لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد الأنباء التي ترددت باقترابه من الدوري المصري .

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج زملكاوي المذاع علي فضائية النادي أن نادي الزمالك انهي صفقتين من العيار الثقيل خلال هذه اللحظة ،وتم الاعلان عن صفقة اري بابل ،لكن مازالت الصفقة الثانية حائرة بين حمزة المثلوثي ،وغيلان الشعلاني .

واعترف غيلان الشعلاني في تصريحات خاصة ل “كورة نيو “عن حقيقة ماتردد بشأن انتقاله للدوري المصري ،مؤكدا علي أن هناك مسئولين من الأهلي والزمالك تفاوضوا معه من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي القادم “.

واضاف:” اتفقت مع مسئولي نادي مالاتيا سبورت علي فسخ التعاقد ،وبالتالي سيكون انتقالي لأي نادٍ بصيغة مجانية خلال الميركاتو الصيفي القادم ،هناك عدد من الأندية تحدثت معي ،ولكن الوضع لم يتم حسمه حتي هذه اللحظة”.

وواصل:” شرف كبير ارتباط اسمي بالأهلي والزمالك ،خاصة وأن الناديان من أكبر الأندية في الشرق الأوسط ،ويتمتعون بجماهيرية كبيرة في القارة الأفريقية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى