كورة إنجليزية

جوارديولا : سننافس مرة أخري على البريميرليج الموسم القادم ولدينا ما يكفي لتعويض ساني

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حول إستعدادات فريقه للموسم القادم ، وعن نادي ليروي ساني الجديد وبديله وخطط سوق الإنتقالات .

وقال جوارديولا عن إستعدادات الموسم القادم : ” من آخر 9 ألقاب متاحة فزنا بـ 8 لذا الأمر ليس سيئاً، أعتقد أننا سننافس مرة أخرى الموسم المقبل، سندخل سوق الانتقالات و سنستعد كما هي العادة ونقاتل مرة أخرى”.

وأضاف عن النادي الجديد لساني : ” هناك الكثير من الحديث حول بايرن ميونيخ، لكن لا أعرف بالضبط وضع الناديين وماذا سيقرر ليروي ، لدينا مايكفي من اللاعبين الجيدين في المقدمة، غابرييل يمكنه ان يلعب في الجناح الايسر و فودين رياض ورحيم أيضاً”.

وواصل عن خطط السيتي في سوق الإنتقالات :” لاأعرف، في برشلونة وبايرن وحتى في السيتي عندما يقول المسؤولين لانستطيع دخول السوق فهذا يعنني أننا لايمكن أن نتحمل قيمة لاعب جديد، هذا يعتمد على اللاعبين، ربما في الشهرين القادمة يتقدم الفريق خطوة للأمام ونبقى مع نفس الاشخاص”.

وتابع عن فرصة بنيامين ميندي : ” للأسف لمدة موسمين لم نستطع الإعتماد عليه، كظهير أيسر إنه لاعب إستثنائي لديه الطاقة والامكانيات، يحب لعب كرة القدم ويتعامل مع الضغط بشكل جيد، الأمر يعتمد عليه وعلى لياقته البدنية ، بعد فترة التوقف عاد لائقاً وفي تركيز عالي جداً، لكن يجب أن لاننسى أنها مجرد مباراة واحدة، علينا أن ننتظر قليلاً ولنأمل أن يستمر بلعب الكثير من المباريات بانتظام، لأننا نفتقده بشده”.

وأكمل عن لقب البريميرليج الموسم القادم : ” عندما فزنا باللقب مرتين متتالية كنا اول فريق يقوم بذلك منذ 10 مواسم حتى تعرفوا مدى صعوبة القيام بذلك، في كل موسم يزداد الخصوم صعوبة، هذا الموسم اهدرنا الكثير من النقاط في البداية، آمل أن نتعلم مما حدث في بداية الموسم المقبل ، في الموسم القادم سيبقى ليفربول كما هو فريق قوي ومنافس، تشيلسي يستثمر في سوق الانتقالات لخلق فريق أقوى، ايضاً يمكن نرى ماحدث في الفترة الأخيرة وكيف تقدم اليونايتد خطوة للأمام”.

وختم عن الإنسحاب من كأس الرابطة : ” لقد فزنا بهذه الكأس 3 مرات متتاليه ونريد الحفاظ عليها مرة أخرى، لكد مع صعوبة الجدولة بسبب فترة التوقف لا أعرف ماسيحدث، ذلك يعتمد على روزنامة الموسم القادم، وعلى كل حال مايقرره المسؤولين سنلتزم به”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى