كره سعوديه

كورونا تضرب الإتفاق السعودي وتصيب لاعبين

خضع جميع لاعبي فريق الإتفاق السعودي العاملين بالنادي،للمسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد،للتأكد من سلامة الجميع،استعدادًا لعودة تدريبات الفريق الجماعيه.

وظهرت نتائج الفحص،وكشفت عن وجود حالتين إيجابيتين،وعُزل على أثرها حارس مرمى الفريق عبد الله الصالح، وماهر محمد لاعب المواليد،بالإضافة إلى العزل المنزلي لعلي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني؛بداعي المخالطة.

وجديرًا بالذكر أن إدارة الإتفاق أخذت بعين الاعتبار كافة التدابير الاحترازيه اللازمة،وتم التأكد من سلامة اللاعبين بعد فحص قياس درجة الحرارة، قبل انطلاق التدريبات.

وقابل مدرب الفريق خالد العطوي اللاعبين بالترحيب،مشيرًا إلى سعادتة بالتزام الجميع بالتدريبات المنزلية وحفاظهم على المعدل اللياقي.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق