تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. أولمبياكوس يرهن ضم النني بحالة واحدة وأوباميانج خيار بديل لمارتينيز

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

أولمبياكوس يرغب في ضم النني

ذكرت شبكة ” فوتبول لندن ” نقلا عن سبورت تايم اليونانية أن اولمبياكوس يرغب في ضم المصري محمد النني في الصيف القادم ولكن في حالة واحدة قد يتم التحرك لضمه وهو رحيل مادي كمارا نهاية الموسم حيث يعد النني لمسؤولي اولمبياكوس البديل المناسب .

أوباميانج خيار بديل في برشلونة

ذكر الصحفي الموثوق ” جانلوكا دي مارزيو ” من شبكة ” سكاي إيطاليا ان بيير أوباميانج هو خيار بديل لبرشلونة وإنتر ميلان حيث يضع البارسا اللاعب في حال فشل صفقة لاوتارو وكذلك إنتر ميلان .

محادثات بين برشلونة ويوفنتوس

ذكر الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من شبكة ” سكاي إيطاليا ” أن برشلونة ويوفنتوس يواصلان الحديث بشأن تبادل آرثر وبيانيتش، لكن موافقة البرازيلي ما زالت مفقودة. يجب أن تنتهي العملية بحلول 30 يونيو .

اجتماع بين إنتر وبريشيا من أجل بيرلو الجديد

ذكر الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” أن هناك إجتماع سيكون قريبا بين إنتر ميلان وبريشيا من أجل تونالي واللاعب لديه بالفعل إتفاقه مع إنتر ميلان .

مستقبل موسيس و سانشيز حتي نهاية الدوري فقط

كشفت ” سكاي إيطاليا أن تشيلسي و مانشستر وافقوا على تمديد إعارة موسيس وسانشيز حتى نهاية بطولة الدوري فقط (حتى نهاية يوليو).. لكن قد لا يستطيع اللاعبان تكملة بطولة اليورباليغ مع الإنتر في شهر أغسطس .

قاعدة جديدة في الليجا تبعد لاوتارو عن البارسا

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن هناك قاعدة جديدة في الليغا تبعد لاوتارو عن البرسا أكثر، الرابطة الاسبانية سوف تقر نظام جديد بحيث كل نادي لا يستطيع الإستثمار بالميركاتو إلا بنسب محدد من الأموال التي يجمعها بعد بيع اللاعبين -تختلف النسبة من نادٍ لآخر- الأمر الذي يعقد صفقة لاوتارو أكثر.

و صفقات التبادل لا تدخل ضمن القاعدة الجديدة في اللا ليغا بالتالي صفقة (بيانيتش – آرثر) بحال تمت لا تؤثر بأي شكل على صفقة لاوتارو. يمكننا القول باختصار بحال أراد برشلونه التوقيع مع التورو سيتوجب عليهم أولاً بيع كوتينهو سيميدو و ربما غريزمان .

رانجنيك يحدد أولي طلباته في ميلان

وفقا ل ” سكاي إيطاليا ” فإن ابرز الأسماء التي يستهدفها رالف رانجنيك مع ميلان والذي سيدرب النادي الموسم المقبل الأول هو تشيك اذا لم يقم لايبزيغ بتفعيل احقية الشراء من روما (28م) ، الالماني طلب ايضاً المدافع أوباميكانو الذي تقدر قيمته بـ 40م-50م ، الاسم الاخير هو ميلوت راشيكا من فيردبريمن شرطه جزائي بقيمة 30م (اذا هبط فريقه يصبح 16م).

جوارديولا : لن يكون هناك مقعد فارغ لوداع الأسطورة

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن دافيد سيلفا بعد الفوز على بيرنلي بخماسية ساحقة : ” حينما يكون بإمكان الناس الحضور إلى ملعب الاتحاد، لن يكون هناك أي مقعد فارغ أثناء وداع هذا الأسطورة”.

وأضاف : “سيلفا مع جو هارت وكومباني و يايا توري وزاباليتا رفعوا النادي لمستوي آخر وهم يستحقون ذلك ، فيل فودين لقد قلتها في العديد من المرات لم اره يلعب بشكل سيئ على الإطلاق. أنا مسرور للغاية بسلوكه وحضوره. هو يستحق الدقائق التي شارك فيها، ليس فقط من أجل الهدفين بل لكل شئ، طريقته في القتال، طريقته في اللعب، سوف يصبح لاعب ذا شأن في النادي”.

آخر فرصة لبقاء ثنائي تشيلسي

ذكرت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية ان اليوم الثلاثاء هو أخر فرصة لإبقاء ويليان و بيدرو في تشيلسي لما بعد 30 يونيو، تشيلسي مازالوا يأملون بالتوصل لاتفاق والمحادثات مازالت جارية.

تعثر صفقة انتقال تيليس لباريس سان جيرمان

وفقا لصحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية فإنه من الصعب ان تتم صفقة اللاعب البرازيلي اليكس تيليس الي باريس سان جيرمان وهذا المسار يبدو انه اقترب من فشله .

باريس سان جيرمان يضع عينه على نجم شاختار

وفقا لصحيفة ” جلوبو سبورت ” البرازيلية فإن باريس سان جيرمان مهتم بضم اللاعب ديملسون كورديرو الملقّب ” دودو ” ولقد اجرى المحادثات مع اللاعب حسب ما أوضحه موكلّي اللاعب البرازيلي.

فيورنتينا يلمح لإهتمامه بضم سيلفا

لمح جو بارون الرئيس التنفيذي لنادي فيورنتينا الإيطالي لإهتمام بضم تياجو سيلفا من باريس سان جيرمان وقال :” نحن نعمل كل يوم لتقييم الفرص ، تياجو سيلفا ؟ نعرفه جيدًا وهو لاعب كبير.

رئيس دورتموند ينفي رحيل سانشو

نفي كريستيان زورك رئيس نادي بوروسيا دورتموند الألماني ان يكون جلوس سانشو على دكة البدلاء بسبب استعداده للرحيل لدينا العديد من الإصابات في الأسابيع القليلة الماضية، ولم نستطع اتباع سياسة التدوير، سانشو يعاني من الارهاق بصورة كاملة، وقد أخبر مدربه قبل المباراة بأنه ليس لديه طاقة للمشاركة في المباراة كاملة”.

رئيس رين يكشف موقفه النهائي من رحيل كامافينجا

كشف رئيس رين الفرنسي موقفه النهائي من بيع ادواردو كامافينجا لريال مدريد وقال لصحيفة الماركا : ” اللاعب سيبقي الموسم المقبل ، هو لاعب ذكي ويعرف أين تكمن مصلحته المهنية حاليا ، لم نتلق له اي عرض بالفعل ، ولم نحدد سعرا له و لأننا طموحون اللاعب سيبقي ” .

ساري سعيد بأداء يوفنتوس ضد بولونيا

أكد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس سعادته بأداء فريقه ضد بولونيا أمس في المباراة التي انتهت بفوز بهدفين نظيفين : ” كنا افضل بدنيا ، واصلنا الإيقاع و الكثافة ل70 دقيقة ، بيرنارديسكي كان جيدا في آخر مشاركتين ، ومنحنا انطباع جيد ولعب بشكل جيد دفاعيا وكذلك هجوميا وانا سعيد له لأنه يتم التقليل من قيمته ” .

وأضاف : ” كان لدينا فرص كثيرة لإنهاء المباراة بنتيجة 3-0 ، ولكن طاقتنا نفذت ، نحتاج الفريق بأكمله ومواصلة العمل ، دي ليخت أصبح اكثر تأقلما مع اسلوبنا في الكرة الإيطالية وتكيف بشكل سريع مقارنة بلاعبين آخرين وسيصبح احد افضل مدافعي اوروبا “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى