منتخبات وبطولات وديه

البدري يعقد إجتماعًا مع اللجنة الخماسية السبت

 

قرر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، كابتن حسام البدري عقد إجتماعًا مع اللجنة الخماسية لإدارة إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، في يوم السبت المقبل بمقر الإتحاد، من أجل مناقشة ما توصلت إليه اللجنة في إجتماعها مع مدربي أندية الدوري، للإطلاع عليها وعلى مقترحاتها في ضوء مصلحة المنتخب والأندية معًا.

وينصب البدري نظره للتأكد من حصول اللاعبين على فترة إعداد ملائمة لتفادي الإصابات، بجانب التوافق مع التوقيت الزمني الخاص ببدأ إستعدادات المنتخب من أجل إستكمال مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأسى الأمم الأفريقية والعالم.

وقد تغيب اليوم الأربعاء عن إجتماع اللجنة الخماسية مع مدربي الأندية ، كلا من حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول، وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، بينما حضر الاجتماع ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، ممثلاً عن المنتخبات، كما حضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي ، وسامى قمصان مدرب الفريق.

كما حضر كل من عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، وحلمي طولان المدير الفني لإنبي، وحمادة صدقي المدير الفني لسموحة، وطارق العشري المدير الفني للمصري ، ومحمد حليم المدير الفني للحدود، وخالد جلال المدير الفني لنادي مصر، وإيهاب جلال المدير الفني للمقاصة لتمثيل فرقهم.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى