كورة إيطالية

انترميلان يتعثر بالتعادل أمام ساسولو بعد مباراة مشتعلة

انتهت مباراة إنتر ميلان وضيفه ساسولو بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في إطار الجولة ٢٧ من الدوري الإيطالي.

استطاع فريق ساسولو مباغتة أصحاب الأرض مبكرا وافتتاح اهداف المباراة من اول هجمة في الدقيقة الرابعة عن طريق المهاجم كابوتو مستغلا تمريرة دچوريسيتش.

بعدها امتلك الانتر الاستحواذ طوال الشوط الأول حتى تمكنوا من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ٤٠ بعد عرقلة بوجا لاعب ساسولو لسكرينيار قبل أن يحولها لوكاكو إلى هدف التعادل.

بعدها نجح الانتر في إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط عن طريق بيراغي في الوقت الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم انتر ميلان بهدفين مقابل هدف.

شهد الشوط الثاني تكافؤ ومحاولات عديدة من الفريقين حتى نجح ساسولو في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة ٨٠ بعد عرقلة اشلي يونج لمولدور ليحولها بيراردي إلى هدف ثاني للضيوف لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

لم يتأخر رد الانتر حيث نجح لوكاكو في الوصول إلى شباك ساسولو في الدقيقة ٨٤ بعد متابعة تسديدة مارتينيز قبل ان يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل.

استمرت محاولات انتر العديدة بعد التعادل حتى تمكنوا من التقدم مجددا بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة ٨٦ عن طريق فاليرو.

استمر جنون وإثارة المباراة في اخر دقائقها بإدراك ساسولو التعادل مجددا في الدقيقة ٨٩ عن طريق البديل مجناني بعد نزوله بعشر دقائق.

في اخر دقائق الوقت بدل الضائع سنحت الفرصة لساسولو لخطف الفوز عن طريق هجمة مرتدة قبل ان يعطلها سكرينيار ليحصل على إنذار ثاني وطرد قبل نهاية المباراة مباشرة.

توقفت الإثارة عند هذا الحد لتتنهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ليرفع انتر ميلان رصيده إلى ٥٨ نقطة في المركز الثالث ويرفع ساسولو رصيده إلى ٣٣ نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى