كورة إنجليزية

برونو فيرنانديز لاعب الشهر فى مانشستر ماذا قدم البرتغالى

أعلن مانشستر يونايتد منذ قليل عن تتويج البرتغالى برونو فرنانديز لاعب الفريق بجائزة أفضل لاعب فى شهر فبراير بعد المستويات المتميزه التى قدمها اللاعب طوال الشهر.

وكان برونو فرنانديز قد ساهم فى أربعة أهداف مع الفريق فى خمس مباريات منذ انضمامه فى الإنتقالات الشتوية الأخيرة ، وأضاف البرتغالى للشياطين الحمر منذ انضمامه شكلاً مغايراً لأداء كتيبة سولشاير، حيث كان حلقة الوصل المفقودة بين دفاعات الفريق وخط هجومه.

بدأ فيرنانديز مبارياته مع اليوناتيد فى الجوله الخامسه والعشرين من منافسات البريميرليج عندما حل ولفرهامتون ضيفاً فى الأولدترافورد وعلى الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين إلا برونو فيرنانديز قدم اداء جيد مقارنة بباقى اللاعبين.

وفى المباراة الثانية حل اليونايتد ضيفاً فى سامتفورد بريدج فى المباراة التى شهدت مشاركة فيرنانديز الأولى فى الأهداف لصالح اليونايتد حيث ساهم البرتغالى فى صناعة الهدف الثانى لهارى ماغواير فى المباراة التى انتهت بتفوق اليونايتد بهدفين دون رد .

وفى المباراة الأولى اوربياً فى دور ٣٢ فى اليوربا ليج شارك برونو بديلاً فى الدقيقه ٨١ ، فى المباراة التى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .

وفى المباراة الرابعه له مع الفريق أمام واتفورد فى الدورى المحلى، شارك فيرنانديز أساسياً، ليسجل الهدف الأول لليونايتد من ركلة جزاء قبل صناعته للهدف الثالث لجرينوود فى اللقاء الذى انتهى بثلاثية لصالح الشياطين الحمر.

وفى مباراته الأخيرة مع اليونايتد فى لقاء العودة أمام كلوب بروج شارك البرتغالى أساسياً، وسجل الهدف الأول للفريق مع الدقيقه ٢٧ من ركلة جزاء قبل تبديله مع الدقيقه ٦١ فى المباراة التى انتهت بخماسية فى الأولد ترافورد ليصعد اليونايتد للدور القادم فى اليوربا ليج.

وقد برونو فيرنانديز قد انضم لمانشستر يونايتد قدماً من سبورتينج لشبونه مقابل ٥٥ مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات أخرى لم يعلن عنها ، وكان البرتغالى قد شارك مع لشبونه فى ١٣٧ مباراة سجل خلالهم ٦٤ هدفاً وصنع ٤٦ آخرين.

ويخوض اليوناتيد اليوم لقائه أمام ايفرتون فى البريميرليج ضمن منافسات الجوله ٢٨ ، ويحتل اليونايتد المركز الخامس برصيد ٤١ نقطة من ٢٧ مباراة خاضها الفريق، ويسعى اليونايتد لتحقيق الفوز والأقتراب اكثر من المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى