كورة إنجليزية

نيوكاسل يمدد عقد مهاجمه لمده موسم إضافي

 

وقع كارول صفقة قصيرة الأجل لعقده الحالي، والتي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو، وتتطلع النادي الآن إلى أن يكون متواجد في موسم 2020/21 أيضًا.

لعب المهاجم المولود في الفريق 15 مباراة هذا الموسم ولم يكن متاحًا لمدة ثماني مباريات مع إصابة في الفخذ، على الرغم من أن يونايتد كان يسعى دائمًا لاتخاذ الاحتياطات مع الرجل الذي انضم في انتقال مجاني قادمًا من وست هام الصيف الماضي.

حيث لم يسجل كارول بعد، لكنه شارك بأربع تمريرات حاسمة هذا الموسم ويشعر الموظفون في الغرفة الخلفية أنه كان له حضور مؤثر في الانتصارات على شيفيلد يونايتد ، كريستال بالاس، وساوثهامبتون، في كل مرة يلعب دورًا في ضربات حاسمة.

مع وجود نيوكاسل حاليًا في المركز ال13، ب 38 نقطة فوق منطقة الهبوط، يمكن القول أنه حتى وجود كارول كلاعب فرقة ساهم بشكل كبير في إبعادهم عن المشاكل مع هذه النقاط التسع في ديسمبر وحده، منح نادي”Magpies” منصة قوية لإنهاء الموسم بقوة.

استخدم بروس أيضًا كارول خلف الكواليس لمساعدة جويلينتون على الاستقرار في تينيسايد بعد أن كان شاغلاً سابقًا للقميص رقم 9 بنفسه في موسم 2010/11 قبل انتقاله ب35 مليون جنيه إسترليني إلى ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى