ألعاب أخري

بعد تحقيقها 24 بطولة دولية .. رنيم الوليلي تعلن اعتزالها للاسكواش

أعلنت بطلة الاسكواش “رنيم الوليلي” عن اعتزالها لهذه اللعبة بعد ان اعتلت التصنيف الأول العالمي منذ ديسمبر 2018 .

و حققت رنيم الوليلي انجاز لم يحققه أحد حتى الآن، حيث تربعت على عرش صدارة التصنيف العالمي لسيدات الأسكواش منذ ديسمبر 2018 حتى اعلان اعتزالها اليوم.

و شاركت رنيم الوليلي في آخر بطولاتها، ولم يحالفها التوفيق وغادرت البطولة من دور ربع النهائي في البطولة التي أقيمت في مصر.

و نجحت الوليلي في تحقيق 24 بطولة دولية مع فريقها و يستعرض لكم موقع “كورة نيو” أبرز الإنجازات التي حصلت عليها:-

نجحت رنيم الوليلي في أنها تُصبح أول مصرية تتربع على عرش صدارة التصنيف العالمي عام 2015، بالإضافة إلى تصدرها التصنيف العالمي لسيدات الاسكواش لمدة عامين إلا شهر.

حققت بطولة العالم للأسكواش في مدينة مانشستر التي أقيمت عام 2017، كما شاركت في 513 مباراة، نجحت من خلالهم الانتصار في 362 مباراة والوصول إلى النهائي في 53 مباراة.

وعن انجازاتها مع المنتخب المصري فحدث ولا حرج: استطاعت المصرية نيم الوليلي في الفوز بـ ست بطولات مع المنتخب الوطني في كأس العالم، حيث حققت أربع بطولات بالإضافة إلى برونزية و الأخرى فضية.

نجحت في تحقيق ما لا يمكن تحقيقه، أضافت أسمها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية مع زوجها كأول زوجين نجحوا في الحصول على بطولة في نفس المسابقة.

جدير بالذكر أن مسابقة الاسكواش قد تم تعليقها في شهر مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن المتوقع أن يتم استنئافها منتصف شهر أغسطس القادم .

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق