دوريات عالميهكوره ألمانيهكوره فرنسيه

رسميًا بروسيا دورتموند يتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

أعلن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، اليوم الخميس، التعاقد رسميا مع الدولى البلجيكى توماس مونييه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى عقد يمتد لـ4 مواسم قادما من نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة انتقال حر، ليستمر اللاعب مع “أسود الفيستفاليا” حتى 30 يونيو من عام 2024.

وعبر الوافد الجديد لصفوف بوروسيا دورتموند عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الألمانى قائلا، “بوروسيا دورتموند يلعب كرة القدم التي أريد أن ألعبها مثيرة وطبيعية، جماهير النادى أثرت على قرارى، أنا طموح، وكما هو الحال مع بروج وباريس، أود أن أحرز ألقابًا مع دورتموند”.

وانتهى تعاقد مونييه مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالى 2019-2020، ورفض اللاعب الاستمرار مع الفريق فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، عقب إلغاء الدورى الفرنسى وتتويج فريقه باللقب، حيث ينتهى تعاقده رسميا 30 يونيو الجارى.

ويعد مونييه الظهير الأيمن البديل المنتظر للنجم المغربى أشرف حكيمى الذى سيعود إلى ريال مدريد الموسم المقبل بعد انتهاء اعارته.

وخاض البلجيكى 27 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم في مختلف البطولات، مسجل هدفا وحيدا وصنع هدفين.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة عدد من الأندية فى التعاقد المجانى مع مونييه أبرزهم مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين وميلان الإيطالى.

يذكر أن بوروسيا دورتموند حسم مؤخرا مركز وصافة الدوري الألمانى، برصيد 69 نقطة، بينما جاء لايبزيج فى المركز الثالث، برصيد 63 نقطة، ويتصدر بايرن ميونخ، المتوج بلقب المسابقة هذا الموسم برصيد 79 نقطة.

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق