المحترفينكورة إنجليزية

تقارير .. مدرب هيديرسفيلد يقرر مستقبل رمضان صبحي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مستتقبل نجم النادي الأهلي رمضان صبحي ونجم ستوك سيتي السابق بعد إنتهاء إعارته نهاية الموسم الحالي .

ووفقا لموقع ” flw ” البريطاني فإن داني كاولي مدرب هيديرسفيلد تاون لا يضع رمضان صبحي ضمن خططه للموسم المقبل مما يعني رحيله .

وأضاف التقرير ان رمضان صبحي لم يكن له تأثير فترة وجوده في هيديرسفيلد ، لذا قد لا يكون له مستقبل في النادي وسيناقش 3 صحفيين هذا الأمر الآن .

حيث قال الصحفي ألفي بارنز عن مستقبل رمضان : ” عليكم أن تتخيلوا أن مستقبل رمضان صبحي يكمن بعيدًا عن هيدرسفيلد، فـ داني كاولي مدرب داهية وسيكون لديه أفكاره الخاصة عن الاتجاه الذي يريد أن يأخذ فيه الفريق خلال السنوات المقبلة.. وأنا شخصياً لا أستطيع أن أراه يفكر في صبحي ” .

وقال الناقد جورج داجليس : ”

لست مقتنعا ببقاء رمضان صبحي كي أكون صادقًا.. إنه لاعب جيد ويتمتع بقدرات فنية، لكن لا يمكنني أن أرى هيدرسفيلد يعتمد عليه لتحقيق تأثير جيد ولا أظن أيضًا أنه يرغب في التواجد هنا بالوقت الحالي ، تواجده على سبيل الإعارة في مصر كان جيدًا ويقال أن الأهلي يرغب في الاحتفاظ به لفترة أطول، وأنا أعتقد أن هذا هو أفضل مسار له ، أنا أراه لاعب كرة قدم جيد، ولا يمكن أن نصدر حكمًا بأنه غير ناجح في إنجلترا لأنه فقط لم ينجح مع هيدرسفيلد ” .

بينما قال الناقد جورج هاربي عن رمضان ومستقبله : ” أعتقد أنه من المحتم أن يغادر صبحي هيدرسفيلد هذا الصيف حيث لا يمكنني رؤيته يتناسب مع خطط داني كاولي على الإطلاق ” .

وأضاف : ” شارك صبحي في أربع مباريات فقط مع هيدرسفيلد منذ انضمامه، وأفضل حاليًا أن يعود إلى مصر في صفقة بيع نهائي، ويعمل هناك على إعادة صناعة نفسه مُجددًا، وإذا حصل هيدرسفيلد على مقابل مادي جيد سيكون ذلك جزءًا ذكيًا من الإدارة الاقتصادية في النادي ” .

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى