دوريات عالميةكورة إنجليزية
أخر الأخبار

سولشاير : استمتعت بطريقة فوزنا على شيفيلد وخلقنا الكثير من الفرص

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة في إطار الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية عقب المباراة: “لقد استمتعت بالطريقة التي فزنا بها، الضغط كان مميزا وأبعدنا شيفيلد عن اللعب في مناطقنا الدفاعية”.

وأضاف : ” البناء للهجوم واللمسة الأخيرة كانا جيدين ولكن نحتاج للتحسن أكثر، لقد توقعت أن يستغل شيفيلد بعض اللحظات التي أتيحت له ولكن الجيد أن ذلك لم يكلفنا أي شيء”.

وواصل : “اليوم خلقنا الكثير من الفرص للفوز وفي مباريات أخرى خلقنا نفس الفرص لكننا لم ننتصر لذا يجب أن نكون حاسمين أكثر ” .

وأشاد سولشاير بمهاجمه مارسيال الذي أصبح اول لاعب يسجل هاتريك للفريق في البريميرليج منذ تقاعد فيرجسون في 2013 وكان آخر لاعب سجل هاتريك كان فان بيرسي في إبريل 2013 : ” أنا سعيد لأجله لقد تمركز جيدا في أول هدفين بتواجده في أماكن جيدة داخل منطقة الجزاء وفي الهدف الثالث كان صبورا لإنهاء الفرصة بشكل جيد”.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” للإحصائيات، فإن مارسيال وصل إلى هدفه الـ14 في البريميرليج هذا الموسم، وهو أعلى رقم تهديفي وصل له اللاعب الفرنسي خلال موسم واحد في أي بطولة دوري.

وذكرت أن أفضل رقم لمارسيال قبل الموسم الحالي، كان تسجيله 11 هدفًا مع مانشستر يونايتد في البريميرليج خلال موسم 2015-2016.

واختتم سولشاير عن بول بوجبا :” لاعب إمكانياته رائعة وقراراته اليوم كانت مميزة وننظر أن نشركه أكثر في الفترة المقبلة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى