الدوري الممتاز

مران الأهلي صباح اليوم .. تدريبات بدنية قوية و استمرار تأهيل ثنائي الفريق وظهور نيدفيد

مران الأهلي صباح اليوم

شارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الصباحي، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى التدريبات الجماعية و من ثم استئناف البطولات المحلية و الإفريقية.

و تضم المجموعة الأولى للفريق كلًا من: محمد الشناوي ووليد سليمان ومحمد هاني وياسر إبراهيم وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود، و ذلك في إطار الحرص على التباعد للسيطرة على تفشي فيروس كورونا.

أدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية، تحت قيادة ديفيد سيزا، مدرب أحمال الفريق، لرفع معدلات اللياقة البدنية بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر.

و في نفس السياق، استمر نجمي الأهلي ” حمدي فتحي – محمد محمود ” في مواصلة برنامجهم التأهيلي، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي تعرضوا لها.

كما ظهر كريم نيدفيد على هامش مران الفريق المقام في استاد التتش بالجزيرة، حيث جلس مع مدرب أحمال وقام بتحديد برنامجه التأهيلي استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد ما تماثل للشفاء بنسبة كبيرة.

و من ناحية أخرى، أجرى يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق تدريبات قوية، لكلًا من محمد الشناوي و مصطفى شوبير.

و قبل نهاية المران، حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على متابعة سير التدريبات بالإضافة إلى التأكد من عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق.

يذكر أن الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تقسيم موعد التدريبات إلى مجموعتين،وذلك حفاظًا على مبدأ التباعد بين اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى