الدوري الممتاز ب

نائب رئيس اللجنة الخماسية: ندرس كل الحلول الخاصة بالنسبة لدوري القسمين الثاني والثالث

 

صرح جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية لـ شوبير في ملعب ONTIME : ” نحن نتعامل بشفافية مع كافة الأمور”. “واللجنة عظمت دور الجمعية العمومية ونقلت وجهة نظرها للاتحاد الدولي”.

وأضاف: “بقرار مجلس الوزراء قد حُسم الأمور وعودة النشاط الكروي باتت أمر واقع”. “كان لابد من أخذ رأي المديرين الفنيين الذين طلبوا 6 أسابيع لتجهيز اللاعبين
البعض يرى أن عودة اللاعبين للتدريبات لابد أن تكون بعد المسحة الثانية للاعبين”.

وواصل: “كل الشكر للمدربين الذين أظهروا قدر كبير من المسئولية”. “الكل يدرك أننا نمر بظروف استثنائية، ومدربين الأندية طالبوا بإستكمال الدوري من 15 أغسطس”.

وقال: “كارتيرون تحدث باحترافية شديدة وأوضح أن الوضع في مصر مختلف عن أوروبا”. “كارتيرون أكد أن ضغط المباريات قد يؤثر سلبيا على المنتخبات الوطنية،
ولم نتطرق على الإطلاق لإلغاء الهبوط في الدوري الممتاز”.
وأردف: “الزمالك لم يخطر اتحاد الكرة رسميا بقرار عدم استكمال الدوري”. ” دوري المجموعتين يقلل من القيمة الفنية للدوري، وفي حال إعلان الزمالك رغبته في عدم استكمال الدوري ستجتمع اللجنة لخماسية وتتخذ قرارها وفقا للوائح”.

واختتم: ” ندرس كل الحلول الخاصة بالنسبة لدوري القسمين الثاني والثالث”. “وسنقدم مقترحات الأندية للاتحاد الدولي بعد ترجمتها ثم نعيدها بصورتها النهائية من أجل التصويت عليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى