تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ليفربول يحتفل في باص مكشوف وارسنال مهتم بضم ويليان

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

حكيمي لا يرغب بالعودة لريال مدريد

ذكر الصحفي الإسباني ” إيدو أجيري ” أن أشرف حكيمي نجم بوروسيا دورتموند لا يرغب بالعودة إلي ريال مدريد وهناك 3 عروض من أجله ، من السيتي وبايرن ميونيخ والإنتر واللاعب يفضل خيار الإنتر .

إدارة إنتر ميلان لن تعاقب سكرينيار

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية فإن إدارة إنتر ميلان لن تقدم استئناف على قرار إيقاف سكرينيار (3 مباريات بسبب شتم الحكم) بل ستعاقب اللاعب أيضاً .

ميلان في محادثات مع تشيلسي

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن ميلان في محادثات مع تشيلسي من أجل باكايوكو ، تشيلسي يرغبون بالتخلص منه بشكل نهائي مقابل 20 او 25 مليون يورو .

نجم باريس سان جيرمان يجدد عقده

ذكرت إذاعة ” راديو مونتي كارلو ” الفرنسية أن لايفين كورزاوا نجم باريس سان جيرمان وافق على تمديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة .

كلوب يحقق رقما قياسيا

أصبح يورجن كلوب اول مدرب في تاريخ البريميرليج يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا و البريميرليج في أول 4 سنوات له ، و المدرب المختلف ال11 الذي يحقق لقب البريميرليج .

ارسنال مهتم بضم ويليان

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن إرسنال مهتم بضم ويليان من تشيلسي في صفقة إنتقال حر والذي سيرحل مع نهاية عقده .

ساري يرفض الحديث عن الصفقة التبادلية مع برشلونة

رفض ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الحديث عن الصفقة التبادلية بين السيدة العجوز وبرشلونة : ” لا أعرف موقف بيانيتش ولا أحب الحديث عن لاعب ليس في فريقي، ولا أحب عندما يتحدث سيتين عن بيانيتش.”

سليماني يعود لصفوف ليستر سيتي

وفقا لصحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية فإن الجزائري إسلام سليماني عاد لصفوف ليستر سيتي بعد إنتهاء إعارته لنادي موناكو ولكنه لن يستمر طويلا مع النادي الإنجليزي .

ميلنر : ليفربول أظهر شخصيته

أكد جيمس ميلنر نجم ليفربول ان الفريق أظهر شخصيته هذا الموسم :” لقد اظهرنا شخصيتنا بعد الفوز بالبريميرليج ، كنا قريبين العام الماضي وعدنا هذا العام وتوجنا به ، لقد اثبتنا إننا بإمكاننا التعلم من الشعور بخيبة الأمل و الإحباط ، أنا متأكد من أن جوعنا للألقاب سيبقى ونريد أن نستمر في النجاح، وصولنا هذه اللحظة وتتويجنا باللقب شعور عظيم للغاية”.

لابورت يهنئ ليفربول بالفوز بالبريميرليج

هنأ إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي فريق ليفربول على الفوز بالبريميرليج وقال لبي بي سي : ” لقد فاز ليفربول باللقب مبروك عليهم ، إنهم قاموا بذلك بشكل جيد وعلينا ان نتحسن وربما يمكننا العودة للمركز الأول ، ليس من السهل قبول ذلك ولكن سنري ما سيحدث ” .

ليفربول يحتفل في باص مكشوف

وافق مجلس مدينة ليفربول بشكل رسمي على إحتفال الفريق بالباص المكشوف و القيام بجولة في المدينة إحتفالا بالتتويج لكن لم يعلن عن اي تاريخ محدد لأسباب معروفة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى