كورة إنجليزية

أرنولد : الفوز بالدوري الإنجليزي شئ حلمنا به جميعا

 

 

عبر ترينت ألكسندر أرنولد نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن فرحته بالتتويج بالبريميرليج عقب فوز تشيلسي على مانشستر سيتي بهدفين لهدف واحد .

وقال ترينت أرنولد للموقع الرسمي لنادي ليفربول : ” الفوز باللقب شئ حلمنا به جميعا ، لا نهتم كيف أصبحنا أبطالا فنحن الأبطال وفخورون بذلك ” .

وأضاف : ” من الواضح أن الأمور ليست كما تخيلناها على الأرجح قبل بضعة أشهر أو حتى قبل عام واحد، كيف تخيلنا الفوز بالدوري الممتاز لكننا لن نشكو ونثير ضجة ، إنه شيء حلمنا به دائمًا. انه شيء سيتذكره المشجعين للأبد”.

بينما قال جيني فينالدوم : ” فرحة لاعبينا توضح كم يعنيه هذا اللقب ، بنهاية مباراة السيتي وتشيلسي حاولت إدراك حجم سعادة الجميع ونظرت حولي والجميع كان يصرخ ويحتفل وكنت أشاهد كيف يحتفل لاعبينا ، ما رأيته في اعين لاعبينا يعني الكثير جدا ولم يحققوا لقب الدوري من قبل بإستثناء ميلنر ” .

وأضاف : ” عندما نظرت حولي رأيت مدي فرحة اللاعبين وذلك منحني متعة أكبر ، من الصعب وصف شعوري لكني سعيد للغاية ومسرور بأن اكون جزءا من هذا النادي وسعيد جدا بإهداء اللقب لجماهيرنا لأنها انتظرت طويلا ، جماهيرنا كانت وفية لنا طوال السنوات وداعمة لنا بقوة ومنذ وصولي هنا وما قبل ذلك ، هذا يجعل الأمر اكثر جمالاً لأنه عندما يكون لديك جماهير وفيّة فبإمكانك تقديم افضل الهدايا لهم وهو الفوز بالألقاب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى