كورة إنجليزية

بوليسيتش: نريد أن نذهب إلى أبعد حد ممكن في كأس الاتحاد الإنجليزي

يأمل كريستيان بوليسيتش في إنهاء موسمه الأول في تشيلسي مع ازدهار، مع حصول الولايات المتحدة على بطولة كبيرة وتأهل دوري أبطال أوروبا في مرمى البصر.

ظهر في مرحلة واحدة كما لو أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا سيشهد حملته الأولى في كرة القدم الإنجليزية تتلاشى.

إصابة غير محددة أبقته عالق على الهامش منذ يوم رأس السنة الجديدة حيث بدأت الإختيارات تنفد من البلوز.

ومع ذلك، كان من المقرر أن يأتي كسر الفيروس التاجي في وقت جيد بالنسبة للمهاجم عالي التصنيف حيث كان قادرًا على العمل على لياقته.

عاد بوليسيتش إلى العمل بقوة، كما حدث للبلوز كمجموعة، حيث تم العثور على الهدف في انتصارات متتالية 2-1 على أستون فيلا ومانشستر سيتي.

فريق فرانك لامبارد في وضع جيد الآن ليحقق المركز الرابع في الترتيب، في حين لا يزال مجد كأس الاتحاد الإنجليزي في المقدمة.

وحول طموحه، صرح بوليسيتش للموقع الرسمي للنادي: “كانت الاستراحة قاسية على الكثير من الناس، لكنني سعيد حقًا لأننا نستطيع العودة ولعب كرة القدم مرة أخرى.

“الأمر مختلف قليلاً بدون المشجعين، لكننا متحمسون حقًا للعودة إلى هناك.

وأضاف: “هناك الكثير من البطولات لنلعبها. نريد أن نذهب إلى أبعد حد ممكن في كأس الاتحاد الإنجليزي، ونريد أن نستمر في الصدارة بقوة حتى نكون آمنين في بقعة دوري أبطال أوروبا. لدينا الكثير لنفعله. ”

افتتح بوليسيتش التسجيل لفريق تشيلسي في صراعهم الثقيل مع مانشستر سيتي.

حيث تم إلغاء جهده الخاص من ركلة حرة مذهلة سجلها كيفين دي بروين ،لكن ويليان كان له القول الفصل من ركلة جزاء – بعد طرد فرناندينيو للتعامل مع خط المرمى – حيث حصل البلوز على جميع النقاط الثلاث وسلم لقب الدوري الممتاز إلي ليفربول.

وأضاف بوليسيتش: “نظرنا إلى هذه المباراة أمام خصم كبير وأردنا الفوز بها.

وواصل: “كنا في المنزل، من الواضح في ظروف مختلفة قليلاً، لكننا سعداء لأننا خرجنا وحصلنا على نتيجة جيدة حقًا.

وأردف: “علينا أن نستفيد من الفرص. كان لدي هدف آخر في الشوط الثاني أيضًا، والذي تم إنقاذة من على الخط عن طريق كايل ووكر، ولكن يسعدني فقط مساعدة الفريق على الخروج بهدفي. نحن بحاجة لذلك ويسعدنا فقط الحصول على النقاط الثلاث.

واختتم: “لقد دخلنا المباراة بعقلية واثقة حقًا للخروج والفوز. من الواضح أننا نريد إنهاء الموسم بقوة ولكننا نشعر أننا قادرون على المزيد أيضًا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى