الدوري الممتاز

تدريبات بدنية اللاعبين و استمرار تأهيل ثنائي الفريق .. كل ما جاء في المران الصباحي

تدريبات الأهلي

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم لليوم الثالث على التوالي في استاد التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى التدريبات الجماعية و من ثم استئناف البطولات المحلية و الإفريقية.

و جاءت المجموعة الأولى للتدريبات متمثلة في كلًا من: رمضان صبحى ومروان محسن وشريف إكرامى وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدى أفشة وأحمد فتحى وعلى لطفى وجونيور أجايي، ومحمود متولى ومحمود وحيد، ومحمد شكرى وعربى بدر.

و شهد المران تدريبات بدنية مكثفة، تحت قيادة سييزا مدرب أحمال الفريق، كما شدد على وضع نظام بدني، وذلك للأعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

كما استمر لاعبي الفريق محمد محمود و حمدي فتحي في مواصلة برنامجهم التأهيلي، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وضمت المجموعة الثانية كلاً من محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن أشرف ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم “كهربا” وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ومصطفى شوبير ومحمد فخري وشادي رضوان.

ومن ناحية أخرى أجرى حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات شاقة تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، وقام اللاعبين بالتصويب على المرمى.

كما حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على متابعة سير التدريبات الجماعية، بالإضافة إلى متابعة عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى