كورة إنجليزية

سولشاير : اتألم لفوز ليفربول بالدوري ولكنهم يستحقونه واقول لهم أحسنتم صنعا

أجري أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بمباراة نوريتش سيتي في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي مساء الغد .

وقال سولشاير عن تحقيق ليفربول الدوري : ” أي فريق يفوز بالدوري يستحق ذلك ، إنهم يستحقون التقدير ومن الصعب أن تحققه ، أحسنتم صنعا لكلوب ولاعبيه ” .

وأضاف : ” بالنسبة لي ، يؤلمني حينما أشاهد شخصًا يرفع الكأس. أعتقد أن هذا هو الشعور الذي يشعر به كل شخص مرتبط بمانشستر يونايتد ” اللاعبين والطاقم والمشجعين ” هذا هو التحدي الذي نواجهه.

وردا على سؤال إلي أي مدي تعتقد أنكم بعيدين عن ليفربول قال سولشاير : ” لا أعتقد أن الوقت الحالي هو الوقت المناسب لنقول إلى أي مدى نحن متأخرين. بالطبع ، نحن في هذا الموقف الآن ونحتاج إلى التطوير. نحن بحاجة للدخول في دوري أبطال أوروبا ، ومكان متقدم في الدوري والبدء في تحدي البطولات ” .

وأكمل : ” كأس الاتحاد بطولة عظيمة إنها كأس رائعة لرفعها. بالنسبة لفريقنا ، إنه فريق جديد وقد يكون الفوز بهذا الكأس أمرًا رائعًا ، ونأمل أن يكون محفزًا لما هو قادم. نحن نركز بشدة على بذل قصارى جهدنا والانتقال إلى الجولة التالية ، ومن ثم نأمل أن نصل إلى المباراة النهائية ” .

وتابع حول المداورة في التشكيلة : ” ستكون هناك بعض التغييرات ولكن إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من فريق مان يونايتد الفائز فعليك إجراء بعض التغييرات هذا هو الوضع الذي نحن فيه. اتفقنا جميعًا على محاولة إنهاء الموسم وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم العروض والتأكد من سلامة اللاعبين ” .

وحول جيسي لينجارد ومستقبله أتم سولشاير تصريحاته : ” لقد عاد لينغارد بعد التوقف بابتسامة على وجهه و الكثير من الطاقة. لسوء الحظ في الأسبوع الماضي شعر اللاعب بالمرض لبضعة أيام وعمل الفحوصات وهو بخير. سيكون ضمن القائمة ضد نورويتش واتمنى ان يتمكن من الانطلاق ، لينغارد كما تقول ( الصحفي ) ، سجل لنا أهدافًا مهمة وهو لاعب مهم بالنسبة لنا ، لذلك دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل. في الوقت الحالي ، يبدو مركّزًا حقًا ” .

وحول إذا كان هناك تعثر في المباريات القادمة رد سولشاير : ” أتوقع أن يكون اللاعبين حاضرين في كل مرة يرتدون فيها قميص المان يونايتد وتقديم ما لديهم في هذه الظروف. أنا لا أبحث عن التعثر نحن نلعب أمام فرق مختلفة وصعبة وفي كل مرة نريد إثبات أننا جيدين بما يكفي ” .

وحول آرون وان بيساكا فقد أشاد به سولشاير : ” أنه مدافع استثنائي عندما شاهدته الموسم الماضي. خصوصًا ضد [ ساني ] ، ضد مانشستر سيتي ، تقول ” من الصعب جدًا تجاوزه”. أنه فتى خجول ، لكنه لا يزال يقدم المزيد والمزيد من المساعدة ويخلق المزيد من الفرص و الثبات ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى