كورة إنجليزية

فان ديك: لقد ارتقينا بالدوري هذا العام إلي مستوى آخر

أعلن فيرجيل فان ديك أن ليفربول انتقل بموسمه إلى “مستوى آخر” بعد أن حصل على لقب الدوري الممتاز الذي طال انتظاره.

بعد أن غاب عن الكأس بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي العام الماضي، سيطر الريدز على هذه الحملة بخسارة سيتي 2-1 أمام تشيلسي يوم الخميس مما منح فريق يورجن كلوب اللقب قبل بسبع مباريات.

خسر ليفربول مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين آخرين في الدوري هذا الموسم مع النادي في طريقه لتسجيل رقم قياسي جديد في الدوري الممتاز.

لعب فان ديك دورًا أساسيًا في نجاح الريدز على أرض الملعب، حيث تلقى فريقه 21 هدفًا في الدوري عبر 31 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

عندما بدأ فريق كلوب احتفالات لقبه، انعكس فان ديك بسرعة على ما حققه ليفربول هذا الموسم وكيف تمكنوا من النهوض بمباراتهم بعد التقصير في الدوري العام الماضي.

وصرح فان دييك لـ “BT Sport”إنه أمر لا يصدق، يا له من موسم. لقد كنا مذهلين”.

“أن أكون جزءًا من هذه المجموعة من اللاعبين وأن تكون جزءًا من هذه الرحلة أمرًا لا يصدق، وأنا فخور جدًا بإمكاني أن أسمي نفسي فائزًا بالدوري الممتاز.

وأضاف: “بالطبع ، شاهدت مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي. أنا لا أشاهد الكثير من المباريات ولكن اللعبة شعرت أنها كانت تستغرق وقتًا طويلاً ولم تنته أبدًا. عندما ذهبت الركلة الحرة من كيفين دي بروين إلي الشباك- يا له من هدف لا يصدق – كنت أشعر بالتوتر، ولم أكن عصبيًا منذ فترة.

وواصل: “ولكن بعد ذلك كان مجرد وقت احتفال ونحن فخورون ببعضنا البعض. لا أستطيع حقا وصف الشعور بأن نكون صادقين.

واختتم: “في الدوري هذا العام ارتقينا به إلى مستوى آخر. لقد كنا متسقين للغاية ولعبنا بشكل جيد”.

يأمل لاعبو ليفربول الآن في إقناع كلوب لإعطائهم عطلة لبضعة أيام للاحتفال مع مباراته القادمة ضد مانشستر سيتي التي ستبدأ على ملعب الاتحاد في 2 يوليو.

سارع جوارديولا بالإشادة بالريدز بعد خسارته أمام تشيلسي، واعترف بأن فريقه فشل في مطابقة مستوى الشغف الذي أظهره الفائزون باللقب في كل مباراة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى