دوريات عالميةكورة إنجليزية

فيديو| في أول تعليق بعد التتويج بالبريميرليج .. كلوب : هذا أكثر ما حلمت به

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي لأول مرة بعد التتويج الرسمي ببطولة البريميرليج عقب فوز البلوز على مانشستر سيتي بهدفين لهدف واحد .

وكان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد خرج بعد الخسارة ليهنئ ليفربول بتحقيق البريميرليج هذا الموسم .

وقال كلوب بالدموع لسكاي سبورت بعد إعلان صافرة حكم نهاية اللقاء : ” هذا أكثر ما حلمت به ، هذا الإنجاز لكم جميعا احتفلوا وافعلوا ما تشاؤون لكن ابقوا في منازلكم “.

وقد عمت الإحتفالات و الأفراح شوارع ليفربول و مع اللاعبين ، وقد تلقي كلوب تهنئة من كيني دالجليش و ستيفن جيرارد قائد النادي سابقا ومدرب رينجرز حاليا وحساب بوروسيا دورتموند بعد الفوز بالبريميرليج .

وقد فاز ليفربول بالدوري قبل نهايته ب7 جولات أبكر من اي نادي في تاريخ المسابقة .

وقال مالك ليفربول جون هنري بعد التتويج الرسمي بالبريميرليج : ” كان موسم للتاريخ و للمؤمنين بالنادي ، كان موسم رائع شهد العديد من الإنجازات المذهلة التي انتهت بتتويجنا بالدوري ” .

وأضاف : ” لقد شاهد العالم بأجمعه قوة وعزيمة هذا النادي كل مباراة، التحضيرات والحلول وموهبة كل من شارك لتحقيق افضل اداء لفريق بموسم بالدىري بتاريخ كرة القدم ، هذا اللقب إضافة للقب دوري الابطال والسوبر الأوروبي ومونديال العالم قدمت الكثير من المتعة لجماهيرنا في عام شهد الكثير من المآسي ، فريق ليفربول جعل اللعبة الجميلة [كرة القدم] أجمل من أي وقت اخر على الإطلاق” .

وأختتم : ” يقال نحن ليفربول، انتم مشجعينا هم نادي ليفربول ومازلتم تقدمون النادي للامام ، ليفربول نادي تاريخي يكتب التاريخ مجددا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى