دوريات عالميةكورة إنجليزية

قائد ليفربول : فخور بأن اكون جزءا من هذا النادي

عبر جوردان هيندرسون قائد ليفربول عن فخره وسعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي بهدفين لهدف واحد .

وقال هيندرسون في إحتفالات على وسائل إعلام إنجليزية : ” لقد فعلنا ذلك أخيرًا ، فخورون بأن نكون جزءًا من ليفربول ، نادي كرة قدم مميز للغاية لتكون جزءًا منه ، فقدت الكلمات ، لن يكون ذلك ممكنا بدون كلوب منذ دخوله باليوم الأول ، داخل النادي ، خارج النادي “.

وأضاف : “من المميز ان تكون جدءاً من هذا النادي، لا اقدر على التعبير لكن لم يكن ذلك ممكناً لولا يورغن كلوب ، لقد كان موسماً لايصدق ومن الممتع ان تشارك فيه، نريد مواصلة التقدم وان تستمر الرحلة لفترة أطول ، لحظة أخري في حياتنا لن ننساها أبدا ” .

بينما قال مدربه يورجن كلوب ايضا : ” الليلة يمكنني فقط أن أقول لكم ، إنه لكم ، إنه أمر لا يصدق ، آمل أن تبقى في المنزل ، تخرج من منزلك إذا أردت ، ولكن لا تفعل المزيد وتحتفل ، نحن نقوم بذلك معًا ، ومن دواعي سرورنا أن نقوم بذلك من أجلك [ تحقيق اللقب ] ، طاقم التدريب الخاص بي ، يمكنني أن أفتخر بما قاموا به ، وما فعلوه الجميع في ليفربول ، إنها رحلة مثيرة حقًا ”

وكان ليفربول قد حقق الفوز أمام جميع أندية الدوري المٌمتاز لأول مرة في تاريخ النادي مٌنذ [ 127 عام ] ، وقد حدث ذلك بعد مرور 24 جولة فقط .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى