دوريات عالميةكورة إنجليزية

لامبارد : هنيئا لنادي ليفربول على البريميرليج ونحتاج لعمل كبير لتقليل الفجوة معهم ومع مان سيتي

عقب فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي بعد الفوز المستحق على حساب مانشستر سيتي بهدفين لهدف واحد ، في المباراة التي اجريت على ملعب الإتحاد في البريميرليج .

وقال لامبارد : ” قبل اي شئ تهانينا ل ليفربول على تحقيق اللقب، لديهم لاعبين كبار ومدرب عظيم وسيشكلوا قوة هائلة بالسنوات المقبلة.

وأضاف عن تقليل الفجوة مع ليفربول ومان سيتي : ” هي مهمة ليست سهلة ولن تكون عبر القيام بصفقة او صفقتين فحسب، نحن بحاجة لعمل كبير وهائل جدا.

وارسل لامبارد رسالة مهمة : ” كما اقول دائما ليفربول و مانشستر سيتي من بين اقوى فريقين في العالم، نحن سعداء للفوز لكن هناك فجوة واضحة جدا وعلينا تقليلها وأكرر الامر ليس مجرد احضار لاعب او اثنين فحسب.

وأشاد مدرب البلوز بردة فعل ويليان وبوليسيتش : ” كالعادة ويليان كان رائع وهو رائع طوال الموسم وقدوة للاعبين الاخرين، بوليزيتش كان مخطط له دائما ان يبدأ الليلة، لم يبدأ ضد استون فيلا لانه توا عاد من اصابة ولم يشارك كثيرا.

وأكمل : ” لقد عملنا بشكل جيد جدا بدون كرة ، نقاط 3 كبيرة جدا وسوف تمنحنا الثقة ، عليك ان تثني على ما فعله ليفربول و مانشستر سيتي بالسنوات الاخيرة، لقد وصلوا للقمة وطموحنا ان نصل إليهم ونقلل هذه الفوارق الهائلة.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى