كورة ألمانيةكورة إنجليزية

هانز فليك : كلوب مدرب في القمة و لدينا وقت كافي للتحضير لدوري أبطال أوروبا

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء فولفسبورج غدا على ملعب فولكسفاجن أرينا في الجولة 34 من الدوري الألماني .

وهنأ فليك كلوب على فوزه بالبوندسليجا : ” نحن نعرف بعضنا البعض وبالطبع نهنئ بعضنا البعض. إنه يقوم بعمل رائع في ليفربول. من الرائع أن نرى كيف يلعبون كرة القدم. كلانا سعيد جدًا جدًا لأننا تمكننا من الفوز بالدوري ” .

وأضاف عن مستقبل كلوب : ” كلوب هو الوحيد القادر على الإجابة عما إذا كان يريد العمل في ألمانيا مرة أخرى. وفي ترتيب المدربين الألمان ، فهو بالتأكيد ينتمي إلى القمة. لقد قام بالفعل بعمل رائع في دورتموند وقام الآن بعمل رائع في ليفربول ” .

وواصل حول إحصائيات بايرن ميونيخ في البوندسليجا : ” لست معتادًا على الإحصائيات والسجلات. لكن غدًا يمكننا الذهاب 17 مباراة دون هزيمة في النصف الثاني من الموسم. هذا هو الهدف الرئيسي. نريد اللعب من أجل الفوز. ما يأتي بعد ذلك ، مثل السجلات ، ليست مهمة ” .

وعن مستقبل أودريوزولا المعار من ريال مدريد قال :” لست محبطا منه ، لم يكن لديه وقت سهل في ميونيخ ، لكنه ملتزم دائما ومهني جدا ، لقد قلت انه سيبدأ في فولفسورج ” .

وأكمل فليك : ” أنا سعيد لأننا لعبنا موسمًا جيدًا وفزنا بالبطولة. الطريقة التي لعب بها الفريق وكيف تعاون اللاعبون ممتعة للغاية. أنا سعيد لأننا لم نستريح ولم نكتفي بالبطولة فقط. لدينا أيضا أهداف أخرى ” .

وحول فترات الراحة و التحضيرات للشامبيونزليج قال : ” بعد المباراة ضد ليفركوزن سيتم منح الفريق إجازة. ثم أمامنا 3 أسابيع للتحضير لدوري الأبطال. نعتقد أن الوقت كثير. عندما نبدأ الاستعدادات ، سنركز بشكل كامل على هدفنا في دوري الأبطال ” .

وحول تياجو آلكانتارا ومستقبله شدد فليك : ” عندما تراه في التدريب او المباراة تري مهارته الرائعة بالكرة ، يعطي لنا شيئا اضافيا ولا يوجد شئ لمفاوضات تمديد عقده جديدة ، بالنسبة لي ليس هناك شك في جودته أما كوتينيو سيكون معنا في فولفسبورج لكن زوله ليس بعد ” .

وعن إرتباط بايرن ميونيخ بضم أشرف حكيمي رد فليك : ” لديه عقد مع دورتموند وينتمي إلى ريال مدريد. لذلك لا داعي للقلق بشأنه. أريد أن أبقى خارج الامر. الوضع في سوق الانتقالات صعب على أي حال ” .

وأشاد فليك بالثنائي بواتينج ومارتينيز : ” جيروم يظهر الجودة في كل مباراة. يثبت أنه تطور جيدًا. جنبا إلى جنب مع الابا ، يقدم لنا الدعم الجيد في الدفاع. عندما يكون خافي بصحة جيدة وجاهزًا ، يمكنك دائمًا الاعتماد عليه. إنه محارب مذهل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى