كورة إيطالية

يوفنتوس يعلق على مستقبل رابيو وبيرنارديسكي

علق فابيو باراتيشي المدير الرياضي ليوفنتوس على مستقبل أدريان رابيو وفردريكو بيرنارديسكي ، كما تحدث حول مصير ميراليم بيانيتش .

وقال باراتيشي حول بيانيتش لموقع ” فوتبول إيطاليا : ” سنرى ما سيحدث، وإذا لزم الأم سنشرح كل شيء، هناك مباراة مهمة تنطلق بعد بضع دقائق، لذلك ليس هذا هو المكان المناسب لمناقشة عمليات الانتقالات”.

وأضاف عن رابيو : ” هي سنته الأولي في إيطاليا ودائما تكون صعبة ، لقد سمعت كثير من الشائعات عن دي ليخت في البداية ، كان افضل مدافع في الشامبيونزليج في سن 19 عاما وهذا يخبرك بكل شئ ، رابيو لم يشارك بصورة طبيعية لمدة ستة أشهر في باريس سان جيرمان، لذلك كان يفتقر إلى اللياقة البدنية، فضلاً عن كونه أول موسم له في الدوري الإيطالي”.

وأكمل عن رابيو : ” أؤكد أن رابيو لاعب رائع وأثبت ذلك جزئيًا في بعض المباريات المختلفة، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، سواء لحاضر ومستقبل اليوفي”.

وختم حول بيرنارديسكي : ” نحن نعيش في عالم سريع الحركة وكرة القدم أكثر من ذلك، نلعب يوم الأحد، لاعب يسجل هدفين ويطلق عليه ظاهرة، يوم الأربعاء، لم يكن أدائه حادًا تمامًا يتم انتقاده ، بيرنارديسكي يعمل بجد، ولديه تقنية رائعة وأعتقد أنه سيكون مهمًا ليس فقط لمستقبل يوفنتوس، ولكن أيضًا لمنتخب إيطاليا، تتغير الآراء بسرعة كبيرة في كرة القدم، من يوم إلى آخر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى