كورة إنجليزية

البوندسليجا..شالكة يسحم قمة الهروب من القاع بخماسية مقابل هدفين لبرلين

استطاع فريق شالكة الألماني أن يحسم المواجهة التي استضاف فيها نظيره هرتا برلين في قمة الهروب من قاع الدوري الألماني بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين اضيفه.

أقيمت المباراة على ملعب فيليتنس أرينا ملعب شالكة وذلك السحاب الجولة رقم 28 ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم لهذا الموسم 2022/2023.

بدا اللقاء سريعا من أصحاب الديار شالكة حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق تيم سكاركه ، قبل أن يضيف ماريوس بولتر الهدف الثاني لشالكة في الدقيقة 13 ، وسجل ستيفان يوفيتيتش هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع من الشوط الأول لينتهي الشوط بفوز شالكة بنتيجة 1/2 .

جاءت ايضا بداية الشوط الثاني اكثر سرعة حيث سجل شالكة هدفا ثالثا في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني 48 عن طريق سيمون تيرود ،قبل أن يعزز ماريوس بولتر الهدف الرابع في الدقيقة 73 من المباراة.

حاول الضيف هرتا برلين إثبات وجوده في لقاء بهدف اخر حتى استطاع ماركو ريشتر أن يسجل الهدف الثاني لبرلين في الدقيقة رقم 84 ، ثم اختتم كامنيسكي أهداف اللقاء بالخماسية في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بفوز شالكة بنتيجة 2/5 .

ارتفع رصيد فريق شالكة إلى النقطة رقم 24 ليتقدم إلى المركز رقم 16 في ترتيب البوندسليجا ، بينما تجمد رصيد هرتا برلين عند النقطة 22 مستقر في المركز 18 في مؤخر ترتيب جدول الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى