الدوري الممتاز

إنبي يستأنف تدريباته الجماعيه قبل انطلاق الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى التدريبات الجماعية صباح اليوم السبت،بقيادة المدير الفني حلمي طولان،استعدادًا لعودة مباريات الدوري الممتاز لهذا الموسم،بعد فترة التوقف التي فرضها تفشي فيروس كورونا المستجد.

واستقبل زكريا السيد رئيس مجلس إدارة النادي اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالدعم والترحيب.

وأشار عبدالناصر محمد مدير الكره بالنادي،إلى أن نتايج المسحة الأولى للفريق أسفرت عن وجود 4 لاعبين مصابين بفيروس كورونا.

وقال عبدالناصر في تصريحات:”عملاً بمبدأ الشفافية يوجد أربع حالات إصابة بفيروس كورونا بالفريق الأول، تم اكتشافها بعد إجراء المسحة الأولى ودون ظهور أى أعراض”.

وأضاف:”الحالة الأولى لأحد العمال والحالة الثانية لأحد أفراد الجهاز المعاون، وحالتان للاعبى الفريق ضمنهم ناشئ منضم للفريق الأول”.

وطالب عبدالناصر بعدم الإنثياق وراء معرفة اسماء المصابين،حتى لا يتسبب لهم أو لأسرهم حرج،مشيرًا إلى أن تم اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية من قبل الجهاز الطبى للفريق”.

وناشد مسئولو اللجنة الطبية بإتحاد الكرة برئاسة محمد سلطان، من كل نادٍ من أندية الدورى الممتاز إرسال اسم طبيب خاص لكل فريق من أجل الاجتماع معهم ومنحهم دورات تدريبية عبر الفيديو كونفرانس عن كل ما يخص فيروس كورونا ومتابعته لحالات أفراد الفريق بالكامل وإخطار اللجنة الطبية بأى تطورات فى حال ظهور أى إصابات أو أعراض على أى فرد من أفراد الفريق وتجهز اللجنة الخماسية لإدارة إتحاد الكرة تقريرا مفصلا عقب اجتماعاتها مع الأندية لعرض هذا التقرير على الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ويتضمن الملاحظات التى أبدتها الأندية على قرار عودة الدورى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى