الدوري الممتاز

إيجابية المسحة الثانية للاعب بوادي دجلة

 

أجرى كلًا من اللاعبين والجهاز الفني و الإداري بنادي وادي دجلة المسحة الطبية الثانية للتأكد من وجود أي إصابات بفيروس كورونا المستجد قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق واستئناف الدوري الممتاز،بعد فترة التوقف التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

وجاءت جميع نتائج المسحة الثانية سلبيه بالإضافة إلى حالة واحدة إيجابيه،والتي من قرر أن يتم عزلها،واستمرار تدريبات باقي لاعبي الفريق.

وجديرًا بالذكر أن نتائج المسحة الأولى أسفرت عن عدم وجود أي إصابات داخل الفريق،على الرغم من اشتباه بعض من لاعبي الفريق الذين خالطوا لاعبين مصابين فى أندية أخرى.

فى السياق ذاته، طلب مسئولو اللجنة الطبية باتحاد الكرة، برئاسة محمد سلطان، من كل نادٍ من أندية الدورى الممتاز إرسال اسم طبيب خاص لكل فريق من أجل الاجتماع معهم ومنحهم دورات تدريبية عبر الفيديو كونفرانس عن كل ما يخص فيروس كورونا ومتابعته لحالات أفراد الفريق بالكامل وإخطار اللجنة الطبية بأى تطورات فى حال ظهور أى إصابات أو أعراض على أى فرد من أفراد الفريق، وتجهز اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة تقريرا مفصلا عقب اجتماعاتها مع الاندية لعرض هذا التقرير على الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ويتضمن الملاحظات التى أبدتها الأندية على قرار عودة الدورى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى