كورة إنجليزية

بول ميرسون: قرار أرسنال بتمديد عقد ديفيد لويز أمر مفهوم

 

 

يقول بول ميرسون، إن قرار أرسنال بتمديد عقد ديفيد لويز أمر مفهوم لأن المدافع البرازيلي المتمرس “لا يختبئ أبدًا” بعد ارتكاب الأخطاء ويظل “اللاعب المناسب”.

بالنسبة للكثيرين، لويز عرضة للخطأ في سد التسريبات الدفاعية في شمال لندن، في حين أنه في سن 33 سنة ليس لديه خيار طويل الأجل.

ومع ذلك، سيبقى في استاد الإمارات بعد أن قرر ميكيل أرتيتا الاحتفاظ بالشخصية الأكبر من الحياة في كتبه.

يعتقد ميرسون أن القرار الصحيح قد تم اتخاذه مع نجم تشيلسي السابق، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، مع الإيجابيات التي يجلبها إلى الحظيرة مما يساعد على مواجهة السلبيات الواضحة.

وصرح نجم آرسنال السابق ميرسون لقناة سكاي سبورتس “في يومه لاعب مناسب ولا توجد مناطق رمادية، إنه أسود أو أبيض.”

“لقد رأيت ذلك في تشيلسي حيث أنه رائع للغاية وقد رأيناه في آرسنال حيث كان فظيعًا. لكن بالنسبة لي، في يومه، أعتقد أنه أفضل درج.

وأضاف: “إذا استطاع مساعدة أنصاف الوسط القادمين والشباب هناك بتجربته، لأنه فاز بكل شيء في اللعبة، لا أعتقد أنها سنة سيئة.

وواصل: “أسمع الناس يقولون” أود تخلص منه، فهو يرتكب أخطاء “- بالطبع يرتكب أخطاء، لكنه قد يتمكن من مساعدة لاعبين آخرين أثناء وجوده هناك.

“الشيء الوحيد الذي يعجبني فيه هو أنه لا يختبئ أبدًا، فهو دائمًا ما يستمر في الحصول على الكرة، وهو دائمًا في غمرة الأمر، وأحيانًا، لهذا ربما يرتكب الكثير من الأخطاء”.

شهدت نزهة لويز الوحيدة منذ استئناف الدوري الممتاز تحمله أمسية كابوس في مانشستر سيتي.

بعد أن تم تقديمه خارج مقاعد البدلاء، شرع في حمل رحيم سترلينج على الهدف الافتتاحي للمباراة قبل تلقي ركلة جزاء وطرده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى