كورة إيطالية

بيولي يحسم موقف إبراهيموفيتش من المشاركة ضد روما

 

أجري ستيفانو بيولي مدرب ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة روما في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال مدرب ميلان في المؤتمر : ” نتشابه مع روما في الأداء لكن بعيدين عنهم في الجدول ، غدا مباراة ست نقاط ، لدينا فرصة الفوز وتقديم كل ما لدينا في الملعب ” .

وأضاف : ” قدمنا أداءً جيدا أمام ليتشي ونريد تكرار الأمر أمام روما، يعرفون كيف يدافعون ولن يعطونا مساحات، الآن علينا أن نعمل على الحركية في الهجوم، نريد الاستفادة من خصائص اللاعبين في الملعب”.

وواصل عن موقف إبراهيموفيتش من المشاركة : ” ليس جاهزا بعد، ولن يكون على دكة البدلاء غدا، زلاتان يتدرب بكل قوة، تدرب أمس مع زملائه لكن لن يكون لائقا للمباراة”.

وتابع : ” زلاتان بحاجة لمزيد من العمل ، آمل ان يشارك معنا في المباراة التالية ، ولا يمكنني ضمان نتائج المواجهات المقبلة، لكني متأكد أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم.. لم نحقق الفوز على أي فريق يتقدم علينا بالترتيب، والآن لدينا فرصة لإثبات تطورنا”.

وأكمل : ” سيكون من المهم أن نتمكن من قراءة لحظات المباراة، من وجهة نظر تكتيكية.. سوف نخوض المواجهة في حرارة عالية، وعلينا أن نقيس طاقتنا”.

وأشاد بيولي بالجزائري إسماعيل بن ناصر : ” هو لاعب مميز ، يملك مؤهلات بدنية لا تصدق ، كما انه يحسن إدارة اللعب ، هو لاعب مجتهد، ويتطور بشكل رهيب في الآونة الأخيرة، وبإمكانه أن يصبح لاعبًا كبيرًا بمستويات عالية”.

وحول مفاوضات تجديد عقد دوناروما اختتم : ” إنه هادئ ويتمتع بعزيمة كبيرة ، ومرتبط للغاية بميلانو ، اعتقد انه سيتخذ افضل قرار له ، وأنا لا أراه بعيدا عن ميلان ، لم اتحدث معه عن المستقبل ولأننا نركز علي مبارياتنا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى