كورة اسبانية

خيمس رودريجيز يفجر غضب جماهير ريال مدريد

فجر خيمس رودريجيز نجم ريال مدريد غضب جماهير فريقه بعد إطلاقه احد التصريحات حول انه لم يريد البقاء في صفوف الميرينجي الصيف الماضي .

وقال خيمس رودريجيز في لقاء مع ريو فيرديناند عبر يوتيوب : ” كان لدي خيار الذهاب لفريق رائع ، كنت أعلم أني لن العب كثيرا في مدريد ، إنهم لم يسمحوا لي بالذهاب بسبب أمور مختلفة ” .

وأضاف : ” أنا هنا بسبب الظروف وليس لأني اردت ذلك ، كنت أعلم اني لن أكون قادرا على اللعب كثيرا ولكن انا مازالت هنا ” .

وواصل : “آمل ان اتمكن في المستقبل من اللعب أكثر ، أعرف ان لدي موهبة ومن خلال عملي سيكون ممكنا ” .

وتابع حول مفاجآة عن وصول عرض من مانشستر يونايتد :” كان هناك حديث مع يونايتد مع وكيل أعمالي خورخي مينديز ولديه علاقة رائعة معهم ، دائما كنت احلم باللعب لنادي كبير منذ ان كنت طفلا وكنت معجبا بيونايتد ، وكنت اشاهد سكولز وفيرديناند وجيجز ” .

وأكمل : ” لقد أردت الانتقال لـ مانشستر يونايتد في عام 2013، لكن ذلك لم يحدث، اعتقدت حينها أنّ يجب عليّ ألا أتواجد في نادٍ بهذا الحجم، ثم ذهبت إلى موناكو ثم كأس العالم”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “خطتي كانت الذهاب لـ كأس العالم، والمُشاركة، وتقديم مستوى جيد، ثم اللعب لنادٍ كبير، ثم انضممت لـ ريال مدريد”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى