كورة إنجليزية

دي بروين : لم أهتم بأن احمل شارة قيادة مانشستر سيتي

دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي

أكد كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي انه لم يكن يهتم بأن يحمل شارة قيادة الفريق ، كما يحدث هذا الموسم في بعض المباريات .

وقال دي بروين عن قيادة السيتي : ” قبل سنوات لم أكن أهتم بذلك، كنت أهتم بأن أكون من افضل اللاعبين، لكن في السنتين الاخيرة اصبحت أكثر مسؤولية عن الفريق، لم أعد صغيراً ، انا في 29 من عمري حالياً، بلغة كرة القدم أصبحت كبيراً في السن”.

وأضاف : “أعتقد أن دوري هو مساعدة زملائي والفتيان الشباب، وأن أقوم بكل مايلزم من أجل الفريق، أشعر بالفخر لأن الناس يثقون بي “.

وواصل لإحدي وسائل الإعلام البلجيكية عن اللعب بدون جماهير : ” أنا لا أحب ذلك على الإطلاق. إنه شيء يتعين علينا القيام به. أنا أتفهم السبب وراء ذلك ، لكنني أتطلع إلى اليوم الذي يعود فيه المشجعون إلى الملعب. سيكون يومًا رائعًا للاعبين والمشجعين”.

وتابع :” نحن ثاني أفضل فريق. أعتقد أنه ما زالت أمامنا فرص كبيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا. تخيل لو خرجنا بعد الفوز بهذه الكؤوس ، سيكون موسمًا لا يصدق! لدينا الكثير لنلعبه ونتطلع إليه ”

وختم عن أهداف مانشستر سيتي الفترة القادمة : ” من الواضح أنه مع كل الأهداف التي لا تزال لدينا ، ليس هناك وقت لنا لانخفاض المستوى وسنأخذ المباريات على محمل الجد. أعتقد أننا أظهرنا دائمًا أننا سنكون محترفين جيدين ، سنلعب المباريات ونحاول الفوز بالمباريات. أعتقد أننا محترفون ونحتاج إلى هذه المباريات للحصول على مزيد من اللياقة البدنية ، للحصول على المزيد من الإيقاع ، للحصول على المزيد من التناسق وسيكون من المهم جدًا الاستمرار في التركيز”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى