كورة إنجليزية

لويس سواريز : أفتقد دعم وتشجيع جماهير ليفربول و سعيد لهم بانجاز البريميرليج

 

 

اجري لويس سواريز مهاجم برشلونة مقابلة مع القناة الرسمية لنادي ليفربول حول تتويج النادي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أيام .

وقال سواريز في بداية حديثه :” انه من دواعي سروري التحدث اليكم والى جمهور ليفربول. انا سعيد لأجلهم لأني لعبت بضع سنوات هنالك ولديه الكثير من الأصدقاء”.

وأضاف : ” عندما رأيت هندرسون يرفع لقب دوري الأبطال كنت سعيداً للغاية، لماذا؟ لان البعض يعلم ما يعانيه والده كما ان هندرسون كان لديه الكثير من اللحظات الجيدة والسيئة ، سأكون سعيداً عندما يرفع هندرسون اللقب [الدوري] لانه رجل جيد جداً ، كنت اتحدث مع هندرسون عادةً وكنت أخبره ‘لديكم فرصة جيدة هذا الموسم’ “.

وواصل : ” عندما وصل هندرسون لم يكن ليفربول بوضع جيد وكان من الصعب عليه ان يأتي من سندرلاند الى نادي بحجم ليفربول لكنه تعلم من ستيفن جيرارد وستيفي هو المعلم الافضل له ، الاجواء في 2013/14 لعبت دوراً كبيرا بمنافستنا على اللقب ومنحنا الثقة للمنافسة لكن علينا تقبل ماحصل ، كان لدينا فرصة للفوز باللقب في 2014 لكن اعتقد اننا جميعاً سعداء بهذا الإنجاز هذا الموسم”.

وتابع عن موسم 2013-2014 : ” اجمل لحظات حياتي كانت هذا الموسم ، كنت أسدد كرة من 40 ياردة واسجلها ، أفتقد دعم وتشجيع جماهير ليفربول لي في الملعب وانا حزين لأن بعضهم كان غاضبا مني عندما احتفلت امامهم الموسم الماضي ، ومهما حصل لا اعتقد انهم سينسوا سلوكي وإلتزامي بالملعب ” .

وختم عن الفوز بالبريميرليج : ” انا سعيد لليفربول بهذا الإنجاز لان الكثير من الناس عملوا هناك اخر 30 عام ولم يجربوا هذا الشعور ، اعتقد انهم كانوا بحاجة لهذه اللحظة، الفريق والنادي والمشجعين والسكان المحليين، انا سعيد لكم جميعاً”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى