دوريات عالميةكورة إنجليزية

مدرب الريدز السابق: يورجن هو المدرب المثالي لليفربول

جوردان هندرسون هو من بين أفضل قادة ليفربول على الإطلاق، وفقًا للمدير السابق السير كيني دالغليش.

توج فريق أنفيلد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس بعد خسارة مانشستر سيتي 2-1 أمام تشيلسي، مما أعطى رجال يورجن كلوب تقدمًا بفارق 23 نقطة في الصدارة قبل سبع مباريات.

هندرسون، الذي انضم من سندرلاند في عام 2011 خلال فترة دالجليش الأخيرة في منصبه، كان قائد الفريق منذ رحيل ستيفن جيرارد في عام 2015 وساعد في توجيه النادي إلى نجاح دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

بعد دوره في ضمان نجاح ليفربول الأول في الدوري الممتاز منذ 30 عامًا، يقول دالجليش إنه حصل على مكانه بين أكبر أساطير النادي.

وصرح دالجليش لصحيفة “The Mirror”: “سيكون جوردان هو قائد ليفربول الوحيد الذي رفع هذا الكأس وسيكون الفائز بكأس العالم للأندية أيضًا”.

“هو هناك مع القباطنة الذين شاركوا في دوري أبطال أوروبا.

وقال: “عندما وقعت معه رأيت شخصًا أفضل مما كان لدينا في ذلك الوقت. كان ذلك على أرض الملعب. ثم عندما دخلت في مناقشات، كان متوازنًا للغاية، جاء والده معه لإجراء المحادثات التي كانت لي علامة جيدة.

وواصل: “كان لديه حياة منزلية آمنة مما ساعده وكان مصمماً على النجاح في كرة القدم. إذا لم أكن قد أعطته فرصة، لكان أنا من كان سيكون على خطأ. أنا لست متواضعا، ترى شيئا يعجبك وتحصل عليه. ”

سارع بطل اسكتلندا السابق في منح الثقة للمدرب كلوب أيضًا، مضيفًا أن الألماني لديه صفات نادرة.

وقال: “من الواضح أن مشجعي ليفربول واللاعبين يعشقون يورجن، لكن هناك الكثير من مشجعي المعارضة الذين يعتقدون أنه صديق جيد أيضا.”

وأضاف: “أنت لا تفهم ذلك مع عدد كبير جدًا من المديرين، أنت لا تفهم ذلك، هذا المدرب فريد من نوعه. يورجن هو المدرب المثالي لليفربول،انه مثالى”.

“إنه مرتاح جدًا مع نفسه لأنه يعرف أن ما يفعله هو جهد صادق والتزام لتحقيق النجاح، ولا يمانع مشاركة هذا النجاح.

واختتم: “إنه يعلم أن ما يفعله هو الطريق الصحيح بالنسبة له، قد يشعر بعض الناس بالخوف، ولكن عندما حقق النادي نجاحًا، كان هناك دائمًا أشخاص داخل نادي كرة القدم وحوله، أعتقد أنه من المهم الحصول على ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى