المحترفين

الإسماعيلي: نهنئ صلاح الإسماعيلاوي بلقب الدوري الإنجليزي

قام نادي الإسماعيلي عبر صفحته الرسمية بتنهئة النجم المصري محمد صلاح لتحقيقه لقب الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول، وذكر الإسماعيلي أن محمد صلاح إسمعلاوي الهوية .

فجاء منشور النادي عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك كالأتي :

” الإسمعلاوي محمد صلاح أول لاعب مصرى يفوز بلقب البريميرليج ودورى الابطال وكأس العالم للاندية

ياكاتب التاريخ لاتغلق الصفحات يظل فخر العرب لاعب ذو هوية اسمعلاوية كما أعلن من قبل عبر وسائل الاعلام يتمتع بخبرات عالمية واصبح مثل وقدوة لكل شباب العالم”

والجدير بالذكر أن محمد صلاح لم يسبق له اللعب لنادي الإسماعيلي أو لأي نادي مصري في الدوري الممتاز سوى ناديه المقاولون العرب.

وقد ساعد صلاح ناديه ليفربول على حصد بطولة الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما، وأيضاً حصد لقبه الأول في “البريميرليج”.

وفي العام الماضي قد حقق صلاح مع ليفربول بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكاس العالم للأندية.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق