دوريات اخري

روبن: عدت من الاعتزال حبًا في جرونينجن

قال اللاعب الهولندي أريين روبن، اليوم الأحد، أثناء تقديمه كلاعب جديد في صفوف جرونينجن الهولندي، أنه عاد لكرة القدم بعد اعتزاله حبا في النادي.

وكان روبن قد اعتزل منذ عام، لكنه تراجع عن قراره، ليلعب في صفوف النادي الذي بدأ فيه مسيرته الرياضية، بعدما عرض عليه الفريق الهولندي الأمر في مايو الماضي.

وأشار اللاعب (36 عاما)، إلى أنه فضل أن يعود كلاعب وليس كمدرب أو أحد أعضاء الفريق الإداري: “إن كان بإمكاني أن أفعل شيئا للنادي، فأظن أن المستطيل الأخضر هو أفضل مكان”.

وبخصوص التوقيع لمدة عام، صرح: “الأمر مبدئيا محاولة عودة، لكن أنا في حالة جيدة وأعتقد أننا على الطريق الصحيح”، مضيفا: “لو أن ناديا آخر هو من تقدم لي بعرض من أجل العودة، أعتقد أنني كنت سأرفض”.

وبخصوص اعتزاله منذ عام في صفوف بايرن ميونخ، قال: “الأمر كان بسبب مشاكل بدنية، يمكن القول إن القرار كان قسريا نوعا ما، لكن هذه الآلام قد اختفت الآن”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق